شداد: أصبحنا نقدم كرة جميلة و27 مارس موعد مباراتنا القادمة
شداد: أصبحنا نقدم كرة جميلة و27 مارس موعد مباراتنا القادمة

شداد: أصبحنا نقدم كرة جميلة و27 مارس موعد مباراتنا القادمة حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شداد: أصبحنا نقدم كرة جميلة و27 مارس موعد مباراتنا القادمة .

صحيفة الوسط - في فندق دي قولف بمدينة مراكش، وخلال وجبة العشاء خاطب البروفسير  كمال شداد اللاعبين مشيداً بادائهم الجيد، مؤكداً انه لم يدخل اي استاد خلال "13" عاما مضت وحرص بالامس على التواجد رغم العناء ومضاعفات البرد للألم؛ واعرب عن تقديره للجهد الكبير والعطاء الثر  للاعبين بقوله (أصبحنا نقدم كرة جميلة)، مبيناً ان بعض الهنات والتراجع في أوقات اللقاء يحتاج إلى وقفة وعمل جاد بالمستقبل القريب، وعضد البروف شداد بأن الاهتمام بالمنتخبات الوطنية سيتصاعد وسيكون هناك حراك دؤوب فيه، معلناً عن قيام مباراة ودية في الأن الفيفا القادم "27" مارس ، بعد إعداد قصير لها، وذلك تماشياً مع السياسة الجديدة في الشغل بالاتحاد السوداني لكرة القدم، وأطلق المشرف العام للمنتخبات الوطنية مجموع من الداعبات مع اللاعبات نشرت الفرج والبهجة في أوساط البعثة التي عاشت أوقات سعيدة بعد التوشح بالبرونزيات.. وكان البروف شداد قد حضر إلى مراكش أمس برفقة الأستاذ رمزي يحي عضو مجلس الإدارة والأستاذ أمير محمد خير مدير مكتب رئيس الاتحاد من أجل مساندة اللاعبين قبل مباراة الختام بعد زِيارَة تجمعات الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي، وتحرك وفد الاتحاد إلى الدار البيضاء مجدداً صباح أمس لانجاز  بعض المهام الخاصة بالاتحاد السوداني لكرة القدم .

برجاء اذا اعجبك خبر شداد: أصبحنا نقدم كرة جميلة و27 مارس موعد مباراتنا القادمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية