بشة: الخرطوم يمتلك لاعبين مهولي الامكانيات ونناشد بمواصلة الإعْتِنَاء
بشة: الخرطوم يمتلك لاعبين مهولي الامكانيات ونناشد بمواصلة الإعْتِنَاء

بشة: الخرطوم يمتلك لاعبين مهولي الامكانيات ونناشد بمواصلة الإعْتِنَاء حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بشة: الخرطوم يمتلك لاعبين مهولي الامكانيات ونناشد بمواصلة الإعْتِنَاء .

صحيفة الوسط - إنابة عن اللاعبين تحدث في لقاء الاحتفاء المصغر  مساء أمس الأول الكابتن محمد أحمد بشير (بشة)، شاكراً الاهتمام الذي حدث للمنتخب الوطني، وأبان مخاطباً وملاءه ان المستقبل أمامهم كبار خاصةً الشباب الواعد ان اجتهدوا وتعاضدوا ولبوا نداء المنتخب الذي يحتاجهم جميعاً في كافة الاستحقاقات، وأضاف بشة ان هناك مجموع من اللاعبين الجيدين لم يتواجدوا في الكلية الحالية لصقور الجديان لديهم الكثير ليقدموا وسيكونوا اضافة في قادم المباريات، وعضد بأن الخرطوم يمتلك لاعبين مهولي الامكانيات ينقصهم الاهتمام والرعاية والتقصي وحال تضافر الجهود ستشهد الكرة السودانية فتحاً كبيراً يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية، وناشد محمد أحمد بشير بمواصلة الاهتمام ورفع درجاته لأنه سيعود بالنفع والانتصارات وتحقيق الانجازات لكرة القدم السودانية التي المزيد إلى بلوغ منصات التتويج حتى تتوهط موقعها اللائق في مقدمة الركب الافريقي .

برجاء اذا اعجبك خبر بشة: الخرطوم يمتلك لاعبين مهولي الامكانيات ونناشد بمواصلة الإعْتِنَاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية