48

تونس يؤكد أن الكشف عن موعد كلاسيكو الترجي و النجم… برنامج بقية مباريات الجولة الخامسة إياب للبطولة الوطنية
قرّر مكتب الرابطة الأن الاثنين إجراء مباريات الجولة الخامسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى على 4 دفعات. و ستلعب قمة مباريات الجولة...
48 تونس يؤكد أن الكشف عن موعد كلاسيكو الترجي و النجم… برنامج بقية مباريات الجولة الخامسة إياب للبطولة الوطنية قرّر مكتب الرابطة الأن الاثنين إجراء مباريات الجولة الخامسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى على 4 دفعات. و ستلعب قمة مباريات الجولة...

48 تونس يؤكد أن الكشف عن موعد كلاسيكو الترجي و النجم… برنامج بقية مباريات الجولة الخامسة إياب للبطولة الوطنية قرّر مكتب الرابطة الأن الاثنين إجراء مباريات الجولة الخامسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى على 4 دفعات. و ستلعب قمة مباريات الجولة... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 48 تونس يؤكد أن الكشف عن موعد كلاسيكو الترجي و النجم… برنامج بقية مباريات الجولة الخامسة إياب للبطولة الوطنية قرّر مكتب الرابطة الأن الاثنين إجراء مباريات الجولة الخامسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى على 4 دفعات. و ستلعب قمة مباريات الجولة... .

صحيفة الوسط - قرّر مكتب الرابطة الأن الاثنين إجراء مباريات الجولة الخامسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى على 4 دفعات.

و ستلعب قمة مباريات الجولة التي ستجمع الترجي الرياضي بالنجم الساحلي يوم الخميس 15 فيفري بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بملعب رادس.

و في مايلي برنامج مباريات الجولة :

السبت 10 فيفري :

13:30 / شبيبة القيروان – الاتحاد المنستيري

14:00 / نجم المتلوي – النادي الصفاقسي

14:00 / أولمبيك مدنين – مستقبل قابس

الأحد 11 فيفري :

14:00 / الملعب القابسي – النادي الافريقي

14:00 / الترجي الجرجيسي – الملعب التونسي

الاربعاء 14 فيفري :

14:00 / اتحاد بنقردان – النادي البنزرتي

الخميس 15 فيفري :

14:00 / الترجي الرياضي – النجم الساحلي

برجاء اذا اعجبك خبر 48 تونس يؤكد أن الكشف عن موعد كلاسيكو الترجي و النجم… برنامج بقية مباريات الجولة الخامسة إياب للبطولة الوطنية قرّر مكتب الرابطة الأن الاثنين إجراء مباريات الجولة الخامسة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى على 4 دفعات. و ستلعب قمة مباريات الجولة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية