ضربة مُوجعة.. الإصابة تحرم برشلونة من خدمات بيكيه
ضربة مُوجعة.. الإصابة تحرم برشلونة من خدمات بيكيه

ضربة مُوجعة.. الإصابة تحرم برشلونة من خدمات بيكيه

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ضربة مُوجعة.. الإصابة تحرم برشلونة من خدمات بيكيه .

صحيفة الوسط - تلقى المُدرب الإسباني "آرنيستو فالفيردي" ضربة مُوجعة بسبب تعرض قلب دفاع الفريق "جيرارد بيكيه" لإصابة في الركبة بعد تدخل اللاعب جيرارد مورينو العنيف في لقاء ديربي كتاالونيا بالجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

ووفقا لتقارير صحافية إسبانية أخبر بيكيه طبيب النادي الكتالوني بشعوره بالألم عند وصوله إلى المدينة صحيفة الوسط للنادي الكتالوني ظهر الاثنين ومن المنتظر أن يرَوَّضَ اللاعب لفحوصات طبية دقيقة في الساعات المقبلة لتحديد وقت الغياب عن الملاعب.

إقرأ أيضا..فيديو: بيكيه "حَمامة سَلام" تمتص غضب أومتيتي!

وينتظر أن يغيب بيكيه عن الملاعب لفترة لن تقل عن اسبوعين مما يعني تأكد غيابه عن مواجهة فالنسيا في ميستايا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا مع تواجد احتمالية غيابه عن مواجهة تشيلسي في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

وفي حال أثبتت الفحوصات الطبية تواجد تضرر في الأربطة قد يمتد غياب بيكيه عن الملاعب لمدة شهرا.

ويمتلك فالفيردي العديد من الخيارات لتعويض غياب بيكيه أبرزها فعالية صامويل أومتيتي بجانب توماس فيرمايلين مع إمكانية الدفع بالكولومبي ييري مينا للمرة الأولى أو نقل لاعب الوسط سيرجي بوسكيتس لقلب الدفاع.

برجاء اذا اعجبك خبر ضربة مُوجعة.. الإصابة تحرم برشلونة من خدمات بيكيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport