البدرى يتسلم تقريرا عن حالة مصابى الأهلى قبل مواجهة المقاولون
البدرى يتسلم تقريرا عن حالة مصابى الأهلى قبل مواجهة المقاولون

البدرى يتسلم تقريرا عن حالة مصابى الأهلى قبل مواجهة المقاولون حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدرى يتسلم تقريرا عن حالة مصابى الأهلى قبل مواجهة المقاولون .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر أحمد أيوب المدرب العام للنادى الأهلى إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى سيقوم صباح الغد بالاطلاع على تقرير طبى شامل عن اللاعبين المصابين للوقوف على حالتهم وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية، خاصة على معلول وأيمن أشرف آخر الإصابات بين لاعبى الفريق.

 

أشار أيوب أن الجهاز الفنى نجح فى تجهيز البدائل المناسبة للاعبين المصابين فى العديد من المراكز خصوصا أن الأهلى يملك دائما البدائل المميزة والمناسبة لتعويض الغيابات التى تؤدى دائما بنفس الكفاءة الفنية.

 

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفنى سيبدأ أبحاث المقاولون بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة للوقوف على عناصر القوة والضعف بالفريق المنافس، خصوصا أن الأهلى سيخوض مباراتين متتاليتين مع فى وقت قصير.

 

ويستعد الأهلى لملاقاة المقاولون يوم الخميس القادم فى اللقاء المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر البدرى يتسلم تقريرا عن حالة مصابى الأهلى قبل مواجهة المقاولون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع