مجلس الخطيب يجهز مفاجآت لجماهير الأهلى فى مؤتمر فبراير
مجلس الخطيب يجهز مفاجآت لجماهير الأهلى فى مؤتمر فبراير

مجلس الخطيب يجهز مفاجآت لجماهير الأهلى فى مؤتمر فبراير حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس الخطيب يجهز مفاجآت لجماهير الأهلى فى مؤتمر فبراير .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ينوي النادى القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لعقد مؤتمر صحفى مع نهاية شهر فبراير الجارى، للإعلان عن عدة مفاجآت لجمهور القلعة الحمراء، تتعلق بمشروع الاستاد العالمى الذى يتم إنشاؤه بعد الاتفاق مع مجموع من المستثمرين العرب، بجانب الخطة الإنشائية فى فروع الأهلى الثلاثة (صحيفة الوسط –مدينة نصر-الشيخ زايد).

الخطيب يحصل على العضوية الشرفية

وحصل رئيس النادى الأهلى الحالى محمود الخطيب على العضوية الشرفية لنادى الشباب السعودى، الذى قام رئيسه أحمد العقيل بتقديم العضوية الشرفية للخطيب على هامش حضوره مباراة اعتزال وتكريم نجم نادى الشباب والمنتخب السعودى السابق فؤاد أنور التى أقيمت بين الأهلى ومنتخب الأندية السعودية على استاد فيصل بن فهد فى الملز يوم الجمعة الماضى، وحسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف دون مقابل أحرزه الجنوب أفريقى باكامانى.

ee93d2097a.jpg

الخطيب يتحدث عن علاقة الأهلى بالأندية السعودية

وعبر محمود الخطيب عن سعادته باحتشاد جماهير الأهلى فى مدرجات ستاد فيصل بن فهد لحضور مباراة إِحْتِـفَاء فؤاد أنور، وذكر إن جمهور الأهلى يثبت كل يوم وفِى كل مكان حجم حب ووفاء منقطع النظير وحرص كبير على متابعة ودعم الفريق حتى فى المباريات الودية، مضيفا أن علاقة النادى الأهلى بالأشقاء فى الرياض متميزة ونموذجية.

b37dfbd249.jpg

الخطيب يبين ويظهر طبيعة علاقته برئيس الزمالك

وحل محمود الخطيب مؤخرا ضيفا على معرض مصر الدولى للكتاب، وتحدث فى أضخم من ملف أبرزه عن علاقته برئيس الزملاك مرتضي منصور، والتى وضفها بأنها "قائمة على الاحترام المتبادل"، وردًا على سؤال وجه إليه حول رؤية الأهلى لدور الشباب ودور النادى الأهلى فى استقرار مصر ودعم القطاع السياحي، أشار الخطيب أن القلعة الحمراء إحدى مؤسسات الدولة الكبيرة ولا بد أن يكون له دور كبير يفيد المجتمع  بما يراقب على استقراره وتقدمه، أما الشباب فالنادى يؤمن بدورهم، ولهذا أصدر مجلس الادارة قرارًا بأن جميع اللجان لا بد أن يكون فيها ما نسبته 50 في المائة من الشباب، أما عن دعم القطاع السياحي، فدائمًا ما نسعى إلى ذلك، مثل المباريات التى تقام تحت عنوان "السلام ضد الإرهاب".

759b59560c.jpg

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مجلس الخطيب يجهز مفاجآت لجماهير الأهلى فى مؤتمر فبراير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع