القلعة الحمراء يواجه المقاولون مرتين في أسبوع واحد
القلعة الحمراء يواجه المقاولون مرتين في أسبوع واحد

القلعة الحمراء يواجه المقاولون مرتين في أسبوع واحد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يواجه المقاولون مرتين في أسبوع واحد .

صحيفة الوسط - أثبت سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء، أهمية مباراة والمقاولون العرب المقبلة والمحدد لها الخميس القادم، في إطار منافسات الدوري الممتاز .

وأشار عبد الحفيظ أن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة الاتحاد الأخيرة ، على أن ينطلق الإعداد من الأن لبعض اللاعبين للمباراة المقبلة أمام فريق المقاولون العرب.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة مباراة المقاولون تأتي من كون الأهلـي سيواجه الفريق نفسه مرتين متتاليين في وقت زمنية قصيرة، حيث يخوض يوم الخميس القادم اللقاء المؤجلة من الأسبوع السادس للدور الأول، ويواجه المقاولون بشكل حـديث يوم الاثنين القادم على استاد مصر في الجولة الـ 23 للدوري، وهو ما يجعل من المباراتين المتتاليتين أمرا صعبا على القلعة الحمراء ويحتاج لتجهيز اللاعبين بصورة خاصة للمباراتين.

وأضاف مدير الكرة أن البحث الدائم عن الثلاث نقاط والعروض المميزة على المستوى الفني هو هدف الجهاز الفني واللاعبين خلال المرحلة المقبلة لضمان صدارة الدوري حتى نهايته المسابقة بصورة رسمية.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يواجه المقاولون مرتين في أسبوع واحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد