بدء مؤتمر رعاية سيف عيسى بفيلم تسجيلي عن إنجازات اللاعب
بدء مؤتمر رعاية سيف عيسى بفيلم تسجيلي عن إنجازات اللاعب

بدء مؤتمر رعاية سيف عيسى بفيلم تسجيلي عن إنجازات اللاعب حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء مؤتمر رعاية سيف عيسى بفيلم تسجيلي عن إنجازات اللاعب .

صحيفة الوسط - انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي وحفل توقيع عقد رعاية لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى مع الشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC" تحت الرعاية الإعلامية والإعلانية لمؤسسة الأهرام الصحفية برئاسة عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس الإدارة.

أنطلق المؤتمر بعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات سيف عيسي، وكلمة محمد الحوت رئيس مجلس حكومة والعضو المنتدب للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات، متمنيًا التفوق لسيف عيسي وتحقيق إنجازات، مؤكدًا أن شركته ترعى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وأكثر من 17 فريق.

ويشمل عقد الرعاية تسويق اللاعب و الدعم الرياضي و المادي حتى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

و يعتبر سيف عيسى من أقوى المرشحين للحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو 2020 و ذلك رغم صغر سنه "19 عام). فقد تميز بمهارته و سرعته منذ بداية ممارسته للتايكوندو بنادي الصيد و أنضم لصفوف المنتخب و عمره 15 عام. و في عام 2014 حقق أول إنجازاته بالحصول على أول ميدالية أولمبية لمصر بدورة الألعاب الأولمبية للشباب بنانجينج. و منذ ذلك التاريخ أنطلق اللاعب مسار حـديث مليء بالميداليات الدولية. و في عام 2016 حقق إنجاز حـديث للتايكوندو المصري بالحصول على الميدالية الفضية في منافسات وزن -80 كجم بنهائي الجائزة الكبرى بأذربيجان ليصبح أول مصري يتوج بميدالية بنهائي الجائزة الكبرى و هي البطولة التي يسهم فيها أفضل 16 لاعب على مستوى العالم فقط في الموازين الأولمبية.

و خلال العام السابق استطاع عيسى تحقيق إنجاز حـديث حيث احتل قمة التصنيف العالمي للتايكوندو ثلاث مرات خلال العام في وزن -٧٤ كجم (مارس، و مايو، و يونيو). و قد استطاع عيسى الحصول على المركز الخامس ببطولة العالم التي كان من أقوى المرشحين فيها للحصول على ميدالية، كما توج بالعديد من الميداليات أهمها : ذهبية بطولة كأس رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو وزن ٧٤ كجم في الرباط؛ و فضية بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب وزن -٨٠ كجمو اختتم الموسم بالمشاركة في نهائي الجائزة الكبري للإتحاد العالمي للتايكوندو، التي أقيمت شهر ديسمبر السابق بالعاصمة الإيفوارية ابيدجان و التي يُتوج لها أفضل 16 لاعب على مستوى العالم في التصنيف الأولمبي.

و في مطلع هذا العام شارك عيسى "-٨٠ كجم)، في النسخة الأولى من بطولة «جراند سلام»، التي أقيمت بمدينة ووكسي الصينة و التي تضم أفضل ١٢ لاعب على مستوى العالم.

و بهذه النتائج المبهرة أثبت عيسى أنه مشروع بطل أولمبي لديه كل المقومات و الخبرات ليصعد على منصة التتويج الأولمبية مما جذب انتباه الرعاة لدعمه خلال الفترة المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء مؤتمر رعاية سيف عيسى بفيلم تسجيلي عن إنجازات اللاعب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت