اجتماع للجنة المنفذة للوقوف على آخر ترتيبات الألعاب الإقليمية بأبوظبي
اجتماع للجنة المنفذة للوقوف على آخر ترتيبات الألعاب الإقليمية بأبوظبي

اجتماع للجنة المنفذة للوقوف على آخر ترتيبات الألعاب الإقليمية بأبوظبي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اجتماع للجنة المنفذة للوقوف على آخر ترتيبات الألعاب الإقليمية بأبوظبي .

صحيفة الوسط - اجتمعت الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي واللجنة التنفيذية للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 للوقوف على آخر ترتيبات ووضع اللمسات النهائية للألعاب الاقليمية التاسعة 2018

 

شهد المقر الرئيسي للجنة العليا المنظمة للألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص أبوظبي 2019 بالعاصمة أبوظبي يوم 5 فبراير اجتماعًا شديد الأهمية بين الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي برئاسة المهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى ووفد مكون من عماد محي الدين مدير عام الرياضة والتدريب وشريف الفولى مدير عام الألعاب والمسابقات.

 

بينما يمثل اللجنه التنفيذية بيتر ويلر الرئيس التنفيذي للألعاب العالمية الصيفية أبوظبي وتلا الرميحي ورؤساء اللجان الرئيسة للألعاب .

 

وتعود أهمية الإجتماع للوقوف على آخر الترتيبات ووضع اللمسات النهائية والأخيرة على استضافة الألعاب الإقليمية التاسعة والتي تنطلق في الفترة من 17 وحتى 22مارس بمشاركة 32 دولة، 19 دولة من دول المنطقة إلى جانب 13 دولة من كل من أفريقيا وأوربا وأسيا .

 

قام كل مسئول عن لجنه من اللجان الرئيسية للألعاب باستعراض آخر ما تم إنجازه، خاصة وأن العد التنازلى لإنطلاق الألعاب قد تم إطلاقه.

تحدث عن الانتقالات والخدمات اللوجستية فريق عملها المكون من سانجاي ساهوتا و جينايا ناهو و جارلاند بول، وعن عملية التسجيل الخاصة باللاعبين المشاركين في الألعاب الإقليمية تحدث إلياس ديسبوتوبولوس، كاترينا أرجيرو، بينما تحدث عبد الله الوهيبي و جيس بالدوين عن الرياضات السته عشر رياضة التى سوف تشهدها الألعاب، مستعرضين الدورات التدريبية التي أقيمت للحكام والإداريين، وعن المؤتمرات الإقليمية والمبادرات التي ستقام على هامش الألعاب تحدث شيخة الخيال و تغريد رضوان و رنا طه، وعن الإعلام والتسويق والخطه الإعلامية للفترة المتبقية عن إنطلاق الألعاب وما تم إنجازه في الفترة الماضية تحدثت تغريد السعيد وحسام قبلاوي.

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماع للجنة المنفذة للوقوف على آخر ترتيبات الألعاب الإقليمية بأبوظبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق