الجدل التحكيمي في مباراة ليفربول وتوتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية
الجدل التحكيمي في مباراة ليفربول وتوتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

الجدل التحكيمي في مباراة ليفربول وتوتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجدل التحكيمي في مباراة ليفربول وتوتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استحوذت مباراة ليفربول وتوتنهام التي تبلغ بالتعادل "2-2»، وشهدت تألق نجم منتخب مصر ونادى ليفربول في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز والقرارات التحكيمية التي شهدتها وخاصة في احتساب ركلتي جزاء لصالح توتنهام على اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأن الإثنين.

وتحت عنوان «كين غطاس»، استعرضت صحيفة «ميرور» تصريحات مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك، التي هاجم فيها مهاجم توتنهام، وزميله إريك لاميلا، واتهمهما بادعاء السقوط للحصول على ركلتي جزاء ظالمتين مساء الأحد.

أما صحيفة «ذا صن» فخرجت بعنوان «غضب كلوب»، في إشارة إلى تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب بعد انتهاء اللقاء والتي هاجم فيها بشدة الحكم جوناثان موس لاحتسابه ركلتي جزاء.

وفي عنوان آخر يقول «ادعمني يا رومان»، تناولت الصحيفة تصريحات مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي التي دعا فيها مالك النادي اللندني، رومان أبراموفيتش لمساندته خلال ما تبقى من مجريات الموسم الحالي

ولم تختلف العناوين في صحيفتي «مترو» و«ديلي إكسبريس»، عن عنوان «ذا صن»، بينما فضلت «جارديان» الإشادة بهاري كين بعدما أحرز هدف التعادل من ركلة جزاء، عوض خلالها إهداره للركلة الأولى التي تصدى لها الحارس الألماني لوريس كاريوس.

برجاء اذا اعجبك خبر الجدل التحكيمي في مباراة ليفربول وتوتنهام يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم