إنبي ينكر تَعْطيل رامي صبري بسبب القلعة الحمراء
إنبي ينكر تَعْطيل رامي صبري بسبب القلعة الحمراء

إنبي ينكر تَعْطيل رامي صبري بسبب القلعة الحمراء حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنبي ينكر تَعْطيل رامي صبري بسبب القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفي الجهاز الفني لفريق إنبي، بقيادة طارق عبدالله، تَعْطيل رامي صبري مدافع الفريق، بسبب محاولاته الأخيرة للرحيل عن الفريق والانضمام للأهلي.

كان «صبري» غاب عن مباراة فريقه البترولي، خلال مباراة طلائع الجيش، والتي تبلغ بفوز الأخير بهدف دون رد خلال اللقاء التي جمعتهما، أمس الأول، على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن تجمعات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وذكر عبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق، إن رامي صبري غاب عن مباراة الطلائع لتراكم الإنذرات، والتي أدت إلى استبعاده من قائمة الفريق خلال مباراة الجيش.

وأضاف أن «صبري» من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق البترولي خلال مبارياته، خاصة وأن قائد الفريق ويمتلك خبرات كبيرة تمنحه ثقة الجهاز الفني داخل المستطيل الأخضر.

برجاء اذا اعجبك خبر إنبي ينكر تَعْطيل رامي صبري بسبب القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم