الهلال يخسر تجربة الفهود الكيني
الهلال يخسر تجربة الفهود الكيني

الهلال يخسر تجربة الفهود الكيني حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهلال يخسر تجربة الفهود الكيني .

صحيفة الوسط - خسر الهلال تجربته الودية الدولية امام الفهود الكيني عصر امس بهدفين لأربعة بعد مباراة قوية من الجانبين، تسيد الفريق الازرق نصفها الاول وأنهاه متقدماً بهدفي كاريكا وجيوفاني، مقابل هدف وحيد للفهود سجله فيكتور ماجي من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني قلبت الفهود الطاولة بثلاثة اهداف دونها على التوالي إزيكيل أوديرا، إسحاق، أودورو وأوديني؛ بينما فشل الهلال في التسجيل رغم الفرص التي اتيحت له امام المرمى على مدار زمن الحصة الثانية، وشهدت اللقاء إحتجاجاً كبيراً من قبل جماهير الجالية السودانية، التي عايشت التجربة من داخل ملعب مشاكوس؛ ومن اللاعبين بسبب قرارات الحكم الذي احتسب ركلتي جزاء وأشهر البطاقة الحمراء في وجه المهاجم جيوفاني، وكان مدرب الهلال اتاح فرصة الظهور لعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم عن قرب وإدخالهم في الفورمة الفنية المطلوبة، وقد اضطر مدرب الهلال الي اجراء أضخم من تغيير اضطراري في الشوط الاول حيث خرج شابولا وعمار الدمازين للإصابة.

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يخسر تجربة الفهود الكيني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية