هدف وليد أزارو في شباك الاتحاد يحزر عرش جون أنطوي وعمر السعيد
هدف وليد أزارو في شباك الاتحاد يحزر عرش جون أنطوي وعمر السعيد

هدف وليد أزارو في شباك الاتحاد يحزر عرش جون أنطوي وعمر السعيد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هدف وليد أزارو في شباك الاتحاد يحزر عرش جون أنطوي وعمر السعيد .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

هدد وليد أزارو، مهاجم النادي القلعة الحمراء، عرش عمر السعيد، مهاجم وادي دجلة، وجون أنطوي، مهاجم مصر المقاصة المتصدران لقائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز برصيد 12 هدف لكل منهما، بعد أن أحرز مهاجم القلعة الحمراء هدفًا في شباك الاتحاد، أمس الأحد، ليرتفع رصيد أهدافه إلى 11 هدفًا.

وبعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، نجح كالديرون، مهاجم الدروايش، في وضع هدفا في مباراة الإنتاج الحربي ليرتفع رصيده إلى 10رؤية، متساويًا مع أحمد جمعة، مهاجم المصري الذي سيخوض مباراة المقاصة الأن في تمام الساعة الخامسة.ويليه حسين الشحات، المعار للعين الإماراتي، وعبدالله السعيد، صانع ألعاب القلعة الحمراء، برصيد 9 رؤية.

وتحرك القطار التهديفي لإبراهيم حسن صانع ألعاب الدروايش، ليرتفع إلى 8 رؤية، بينما تجمد صلاح محسن، مهاجم القلعة الحمراء، وإبراهيم حسن، صانع ألعاب الدروايش، ومحمد حمدي ذكي، برصيد 7 رؤية، ولم يدخل حتى الآن مهاجموا الزمالك صراع المقدمة في سباق الهدافين، حيث يتصدر هدافي الزمالك محمد أشرف «روقا» المستعبد من معظم المباريات برصيد 4 رؤية.

برجاء اذا اعجبك خبر هدف وليد أزارو في شباك الاتحاد يحزر عرش جون أنطوي وعمر السعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم