94

تونس يؤكد أن بلاغ من لجنة أحباء نجم المتلوي بخصوص تطورات مباراة الكأس أمام الترجي
عبّرت لجنة أحباء النجم الرياضي بالمتلوي في بلاغ لها عن إمتعاضها و استياءها من تصرفات البعض من أحباء الترجي الرياضي التونسي الذين...
94 تونس يؤكد أن بلاغ من لجنة أحباء نجم المتلوي بخصوص تطورات مباراة الكأس أمام الترجي عبّرت لجنة أحباء النجم الرياضي بالمتلوي في بلاغ لها عن إمتعاضها و استياءها من تصرفات البعض من أحباء الترجي الرياضي التونسي الذين...

94 تونس يؤكد أن بلاغ من لجنة أحباء نجم المتلوي بخصوص تطورات مباراة الكأس أمام الترجي عبّرت لجنة أحباء النجم الرياضي بالمتلوي في بلاغ لها عن إمتعاضها و استياءها من تصرفات البعض من أحباء الترجي الرياضي التونسي الذين... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 94 تونس يؤكد أن بلاغ من لجنة أحباء نجم المتلوي بخصوص تطورات مباراة الكأس أمام الترجي عبّرت لجنة أحباء النجم الرياضي بالمتلوي في بلاغ لها عن إمتعاضها و استياءها من تصرفات البعض من أحباء الترجي الرياضي التونسي الذين... .

صحيفة الوسط - عبّرت لجنة أحباء النجم الرياضي بالمتلوي في بلاغ لها عن إمتعاضها و استياءها من تصرفات البعض من أحباء الترجي الرياضي التونسي الذين قاموا بالإعتداء على الممتلكات العامة و الخاصة المحاذية للملعب البلدي بالمتلوي.

و في ذات البلاغ وجهت هيئة أحباء المتلوي الشكر للسلطات الأمنية ، على خلفية سماحها لأحباء الترجي الدخول للملعب ، بعدد فاق 500 محب ، رغم أن العدد المسموح به لايتجاوز 100 شخص.

و في ما يلي نص بلاغ هيئة نجم المتلوي :

برجاء اذا اعجبك خبر 94 تونس يؤكد أن بلاغ من لجنة أحباء نجم المتلوي بخصوص تطورات مباراة الكأس أمام الترجي عبّرت لجنة أحباء النجم الرياضي بالمتلوي في بلاغ لها عن إمتعاضها و استياءها من تصرفات البعض من أحباء الترجي الرياضي التونسي الذين... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية