سيد معوض: سندفع بصلاح محسن في الوقت المناسب
سيد معوض: سندفع بصلاح محسن في الوقت المناسب

سيد معوض: سندفع بصلاح محسن في الوقت المناسب حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيد معوض: سندفع بصلاح محسن في الوقت المناسب .

صحيفة الوسط - أثبت المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سيد معوض، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري سيدفع بالمهاجم الجديد صلاح محسن في المباريات هذا الموسم في التوقيت المناسب.

 

وذكر معوض  في تصريح الأن الاثنين: «نعلم جيدا أن الانطباع الأول يدوم ولذلك نرفض (حرق) الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة المصرية أمام الجماهير».

 

وعن ملف التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي حيث تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الحالي، أثبت أن اللاعبين من أفضل وأهم اللاعبين في مصر في الفترة الحالية، وهناك تفاوض بينهما وبين النادي، وسيستمران مع الفريق.

 

وأشاد معوض بالمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق والذي وصل لهدفه رقم 11 في الدوري، موضحا أن الجهاز الفني بذل جهدا كبيرا لتحسين سُلُوك اللاعب ومطالبته باستغلال الفرص السهلة.

برجاء اذا اعجبك خبر سيد معوض: سندفع بصلاح محسن في الوقت المناسب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق