اجتماعاً مهماً بالأهلي لبحث تطورات تنظيم بطولة أفريقيا للطائرة
اجتماعاً مهماً بالأهلي لبحث تطورات تنظيم بطولة أفريقيا للطائرة

اجتماعاً مهماً بالأهلي لبحث تطورات تنظيم بطولة أفريقيا للطائرة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اجتماعاً مهماً بالأهلي لبحث تطورات تنظيم بطولة أفريقيا للطائرة .

صحيفة الوسط - تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة ـ رجال وسيدات ـ  بالنادي القلعة الحمراء برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، اجتماعاً مهماً الخميس القادم؛ لبحث آخر ترتيبات واستعدادات النادي لاستضافة البطولتين، حيث تقام بطولة السيدات خلال الفترة من 15 إلى 25 مارس القادم، أما بطولة الشباب، فتقام خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل القادم.

 

ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع ما تم إنجازه من مراحل خلال الفترة الماضية، إلى جانب استعراض طريقة عمل اللجان الداخلية التي تم تشكيلها، من أجل وضع طريقة الفترة القادمة مع وضع جدول زمني للمهام المطلوب إنجازها خلال الفترة المقبلة.

 

كما تُقدم اللجنة الهندسية طريقة خاصة لتجهيز صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بالجزيرة، وذلك فيما يتعلق بصيانة المدرجات وتركيب كاميرات مراقبة وصيانة البوابات وخلافه؛ من أجل ضمان ظهور البطولتين بالشكل الذى يليق بمكانة النادي الأهلـي في تنظيم البطولات الكبيرة.

 

وقد كانت اللجنة العليا برئاسة الجارحي قد عقدت أضخم من اجتماع خلال الفترة الماضية، وتم أبحاث الميزانية الخاصة بكل بطولة وبحث أفضل الطرق الممكنة لتنظيم البطولتين بمواصفات عالمي

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماعاً مهماً بالأهلي لبحث تطورات تنظيم بطولة أفريقيا للطائرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق