هاري كين يتراجع الاستسلام أمام صلاح ويحافظ على صدارة هدافي البريميرليج
هاري كين يتراجع الاستسلام أمام صلاح ويحافظ على صدارة هدافي البريميرليج

هاري كين يتراجع الاستسلام أمام صلاح ويحافظ على صدارة هدافي البريميرليج حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هاري كين يتراجع الاستسلام أمام صلاح ويحافظ على صدارة هدافي البريميرليج .

صحيفة الوسط - بعد عودته للدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة ليفربول، فاجأ المصري محمد صلاح الجميع بتألقه وغزارة تهديفه حتى صعد إلى وصافة الهدافين خلف هاري كين هداف الموسم السابق، وكان نجم السبيرز قد فاز بآخر نسخة من جائزة الحذاء الذهبي بعد أن أحرز 29 هدفاً في 30 مباراة خاضها مع فريقه، وجاء في المركز الثاني روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد الحالي وإيفرتون السابق برصيد 25 هدفاً سجلها في 37 لقاء.

 

مع بداية الموسم الحالي انضمت بعض الوجوه الجديدة إلى الدوري الإنجليزي، مثل الفرعون المصري محمد صلاح والماتادور الإسباني ألفارو موراتا، وهذان اللاعبان أشعلا المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي أضخم من الموسم السابق، وأخذا مكانهما في الترتيب الذي يستعرضه لكم جول في هذا التقرير.

 

افتتحت الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة بين مانشستر سيتي وبيرنلي شهدت مفاجأةً مدوية بتعادل الفريقين بهدفٍ لكلٍ منهما، وبالرغم من اشتراك سيرخيو أجويرو ورحيم ستيرلينج لم ينجح أيٌ منهما في إحراز رؤيةٍ للتقدم في الترتيب.

 

تَسْوِيَة مانشستر يونايتد ضيفاً على هدرسفيلد، ونجح في الانتصار بهدفين نظيفين أحرز أحدهما روميلو لوكاكو، ليصعد للهدف رقم 12 ويستمر في المركز الخامس رفقة جيمي فاردي، الذي قاد ليستر سيتي للتعادل أمام سوانزي سيتي بنتيجة "1-1" أيضاً.

 

وفي ختام الأن الأول واجه آرسنال إيفرتون وسحقه بخمسة رؤيةٍ لهدف، وهذه الخماسية لم تؤثر في ترتيب هدافي الدوري لأن هداف الفريق أليكساندر لاكازيت لم يسهم، وذلك لأن آرسين فينجر فضل البدء بالوافد الجديد أوباميانج الذي لم يخيب ظن مدربه وأحرز هدفاً في شباك التوفيز.

 

محبي الدوري الإنجليزي كانوا على موعد مع منافسة مباشرةً بين المتصدرين هاري كين ومحمد صلاح، حيث تَسْوِيَة توتنهام ضيفاً على ليفربول في الآنفيلد، وقام الفرعون المصري بتقديم واجب الضيافة للسبيرز سريعاً، وأكرمهم بهدفاً مبكراً في الدقيقة الثالثة صعد به للهدف 20 وأصبح على بعد هدفاً واحداً من التألق والتتويج، واستمر الوضع كذلك حتى الأمتار الأخيرة من القاء، حيث عاود المصري حضور شباك السبيرز وعادل رقم منافسه الإنجليزي في قائمة الهدافين.

 

لكن كين لم يقف مكتوف الأيدي، بل انتفض وسجل هدفاً في الدقيقة الأخيرة من اللقاء أعاد به انفراده بصدارة الهدافين، وهذا الهدف كان الثاني لتوتنهام في اللقاء بعد هدف وانياما الأول، وانتهت اللقاء بنتيجة "2-2".

برجاء اذا اعجبك خبر هاري كين يتراجع الاستسلام أمام صلاح ويحافظ على صدارة هدافي البريميرليج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية