بالتسجيل.. رضا عبد العال يهاجم إيهاب جلال ويطالب بالصبر على النقاز
بالتسجيل.. رضا عبد العال يهاجم إيهاب جلال ويطالب بالصبر على النقاز

بالتسجيل.. رضا عبد العال يهاجم إيهاب جلال ويطالب بالصبر على النقاز حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. رضا عبد العال يهاجم إيهاب جلال ويطالب بالصبر على النقاز .

صحيفة الوسط - أعرب رضا عبد العال نجم ناديي القلعة الحمراء والزمالك الأسبق، عن عدم رضاه الكبير على سُلُوك نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، حتى بعد تولي إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية للفريق. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لا يزال إيهاب جلال مصمم على بعض اللاعبين، وفوجئت به في مباراة الإنتاج الحربي يُشرك معروف يوسف، وهو بنفس خامة طارق حامد، ولذلك فالزمالك لا يوجد له أنياب هجومية".

 

واستطرد قائلا: "جمهور الزمالك في كبت وخسائر متتالية لذلك فإنهم يمجدون أي لاعب يقيم بشكل جيد في أي مباراة، وهذا يؤثر عليهم، ولا بد من الصبر على الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز". 

 

وعاد ليقول: "إيهاب جلال أخطأ بشكل كبير في اللقاء قبل الماضية بعدما استبدل أحمد فتوح بعد 20 دقيقة فقط، وعاقبه بالعودة إلى التدريب مع قطاع الناشئين، وكان كاسونجو أفضل من نانا بوكو فقام بتغيير الأول الذي ثار بشكل كبير، وكان القرار استبعاده من مباراة طنطا الماضية". 

 

وأتم: "طنطا كان من الممكن أن يفوز على الزمالك في مباراة الأمس، فالأبيض يفقد الكرة بسرعة وهذا يجعلهم يبذلون مجهودا أكبر لاستعادة الكرة من حـديث".

 

=

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. رضا عبد العال يهاجم إيهاب جلال ويطالب بالصبر على النقاز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية