رضا عبد العال: السعيد واخد أكبر من حجمه.. وهذا اللاعب هو أمل مصر
رضا عبد العال: السعيد واخد أكبر من حجمه.. وهذا اللاعب هو أمل مصر

رضا عبد العال: السعيد واخد أكبر من حجمه.. وهذا اللاعب هو أمل مصر حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رضا عبد العال: السعيد واخد أكبر من حجمه.. وهذا اللاعب هو أمل مصر .

صحيفة الوسط - ذكر رضا عبد العال نجم ناديي القلعة الحمراء والزمالك الأسبق، إن عبد الله السعيد لاعب القلعة الحمراء تحرير بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب وجود جونيور أجايي، وبات في مستوى أفضل بكثير. 

 

وأضاف: "كنت دائما أنتقد عبد الله السعيد وأقول أنه يحصل على أكبر من حجمه والمعلقون يجاملوه، ولكن في الفترة الأخيرة أصبح يقيم بشكل جيد جدا". 

 

واستطرد قائلا: "صلاح محسن هو أمل مصر في الخط الهجومي، ولكن راتبه الكبير سوف يجعل هناك غيرة كبيرة بين نجوم الفريق".

 

وأثبت عبدالعال إن النادي القلعة الحمراء فاز بمسابقة الدوري الممتاز منذ يوم الفوز على الرجاء، ومن بعده الفوز على الدروايش ومؤخرا الاتحاد السكندري، وترك الصراع على باقي المربع الذهبي للأندية الأخرى. 

 

وواصل : "القلعة الحمراء وافق على إعارة لاعبيه بعد أن ضمن الفوز بالدوري، ورحيلهم لم يؤثر على الفريق، وكان هناك تُخمة كبيرة في الفريق، ومثلوا صداع للجهاز الفني أمثال عماد متعب وأحمد الشيخ". 

 

وختم تصريحاته قائلًا قائلا: "ما فعله القلعة الحمراء يُحسب للجهاز الفني ومجلس الإدارة فالنادي استفاد بشكل كبير من الناحية المالية، كما أن المدرب استفاد من خلال الحصول على فرصة بناء جيل حـديث، وسوف يعودون إليه في بطولة إفريقيا بعد نهاية الموسم".

برجاء اذا اعجبك خبر رضا عبد العال: السعيد واخد أكبر من حجمه.. وهذا اللاعب هو أمل مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية