معلقا على تحكيم الهلال والفهود “هارون”يؤكد أن اللقاء اعطت اللاعبين نموذج للتحكيم...
معلقا على تحكيم الهلال والفهود “هارون”يؤكد أن اللقاء اعطت اللاعبين نموذج للتحكيم...

معلقا على تحكيم الهلال والفهود “هارون”يؤكد أن اللقاء اعطت اللاعبين نموذج للتحكيم... حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلقا على تحكيم الهلال والفهود “هارون”يؤكد أن اللقاء اعطت اللاعبين نموذج للتحكيم... .

صحيفة الوسط - إِجْتِياز المهندس محمد عبداللطيف هارون، عضو مجلس الهلال ورئيس بعثة الازرق في كينيا، بأن اهم المكاسب التي خرج بها الهلال من تجربة الفهود الكيني، تكمن في سوء التحكيم وتحامله الواضح على “الازرق” بالقرارات التي انحاز من خلالها لفريق بلده، واشار “هارون”، خلال تصريحات لـ”الجوهرة” من العاصمة نيروبي، الى ان هذا الحكم اعطى اعضاء فريق الهلال، نموذج للتحكيم الافريقي الذي ينتظرهم في ليبيريا، وشكّل سانحة مواتية امام اللاعبين للتعود على اجواء مثل هذه المباريات، كما استنكر “هارون”؛ تجاوب بعض اللاعبين مع استفزازات الحكم باحتجاج سافر وانفعال كبير، افقد الفريق التركيز اللازم، في وقت مهم من عمر التجربة، وأكمل بالتأكيد على ان القطاع الرياضي لن يتوان في التعامل مع تفلتات اللاعبين بحسب اللوائح الداخلية التي تحدد الجزاءات مثلما تحدد الحوافز.

برجاء اذا اعجبك خبر معلقا على تحكيم الهلال والفهود “هارون”يؤكد أن اللقاء اعطت اللاعبين نموذج للتحكيم... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية