القلعة الحمراء يطلع صباح الغدً على حالة المصابين
القلعة الحمراء يطلع صباح الغدً على حالة المصابين

القلعة الحمراء يطلع صباح الغدً على حالة المصابين حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يطلع صباح الغدً على حالة المصابين .

صحيفة الوسط - ذكر أحمد أيوب، المدرب العام للنادي القلعة الحمراء أن الجهاز الفني سيطلع صباح الغدً على تقرير طبي شامل عن اللاعبين المصابين للوقوف على حالتهم وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية، خاصةً علي معلول وأيمن أشرف آخر الإصابات في لاعبي الفريق.

 

وأشار أيوب أن الجهاز الفني نجح في تجهيز البدائل المناسبة للاعبين المصابين في العديد من المراكز خصوصاً أن القلعة الحمراء يملك دائماً البدائل المميزة والمناسبة لتعويض الغيابات والتي تؤدي دائماً بنفس الكفاءة الفنية.

 

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني للأهلي سيبدأ أبحاث المقاولون العرب بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة؛ للوقوف على عناصر القوة والضعف بالفريق المنافس خصوصا وأن القلعة الحمراء سيخوض مباراتين متتاليتين مع في وقت قصير .

 

وأضاف أيوب أن الفوز في كل المباريات المقبلة هو شعار المرحلة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين لحين حسم الدوري، رافضاً القول بأن فارق النقاط الذي يعتلي به القلعة الحمراء صدارة الدوري حسم المسابقة له بشكل رسمي الآن.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يطلع صباح الغدً على حالة المصابين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق