زمالك نيوز: نفى ودية الإمارات.. راحة الأساسيين
زمالك نيوز: نفى ودية الإمارات.. راحة الأساسيين

زمالك نيوز: نفى ودية الإمارات.. راحة الأساسيين

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زمالك نيوز: نفى ودية الإمارات.. راحة الأساسيين .

صحيفة الوسط - - أظهر أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن حصول اللاعبين الاساسيين الذين شاركوا فى مباراة طنطا راحة الأن الاثنين من التمرينات، على أن ينتظم الفريق فى التدريبات الجماعية، صباح غدٍ الثلاثاء ، للاستعداد لخوض مباراة سموحة ضمن مواجهات الجولة الـ 23 المقرر لها الاثنين القادم. 

وحقق الزمالك أنتصار سهلا على فريق طنطا 2 -1 بهدفي عماد فتحى ونانا بوكو ضمن مواجهات الجولة ال 22 للدورى.

- أعرب إسماعيل يوسف عضو مجلس حكومة النادي عن سعادته بالأنتصار الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره طنطا بهدفين لهدف مساء أمس الأحد بالجولة 22 من عمر الدوري الممتاز . 

وذكر تيجانا إن الفوز بداية جديدة للفريق وفرصة لاستعادة الثقة للاعبين الذين أدوا اللقاء بروح عالية وكان الفريق في مقدوره الفوز بأكثر من هدفين ولكن الأهم هو الفوز والحصول على الثلاث نقاط لعودة الثقة للفريق .

وأضاف عضو المجلس أنه سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبين وخاصة الصفقات الجديدة.. مشيرا إلى أنها ستكون مع الوقت إضافة كبيرة للفريق.. مشددا على دعم مجلس الإدارة بالكامل للجهاز الفني بكل قوة حتى يستعيد الفريق مستواه المعهود والعودة للمنافسة على البطولات .

- نفى أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي ما تردد عن بُلُوغ عرض للنادي لإقامة مباراة ودية نهاية مارس القادم أمام فريق الوحدات الأردني في إِحْتِـفَاء مجموع من نجوم الإمارات السابقين . وذكر حافظ إنه حال بُلُوغ عرض ستتم مناقشته مع الإدارة والجهاز الفني للبت فيه وفقا لارتباطات الفريق .

برجاء اذا اعجبك خبر زمالك نيوز: نفى ودية الإمارات.. راحة الأساسيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport