مستشفى القلعة الحمراء: موعد رحلة ربيعة.. اختبار الطائر التونسي.. شفاء حمدي.. تجهيز عملاق الطائرة
مستشفى القلعة الحمراء: موعد رحلة ربيعة.. اختبار الطائر التونسي.. شفاء حمدي.. تجهيز عملاق الطائرة

مستشفى القلعة الحمراء: موعد رحلة ربيعة.. اختبار الطائر التونسي.. شفاء حمدي.. تجهيز عملاق الطائرة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مستشفى القلعة الحمراء: موعد رحلة ربيعة.. اختبار الطائر التونسي.. شفاء حمدي.. تجهيز عملاق الطائرة .

صحيفة الوسط - يقدم لكم يوروسبورت عربية نشرة عن أخبار إصابات الفريق الأول بالنادي القلعة الحمراء ومراحل العلاج التى وصلوا إليها:

- يطير رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، مساء غدٍ الثلاثاء إلى ألمانيا؛ للخضوع لفحص طبي بمعرفة الخبير الألماني «هيرنان ماير».

وأثبت الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق أن ربيعة سوف يرَوَّضَ في ألمانيا لفحوصات طبية دقيقة بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الضامة مؤخرًا.

وكان الجهاز الطبي قد منح رامي ربيعة راحة خلال الفترة الماضية قبل أن ينتظم في سُلُوك برنامج العلاج الطبيعي، الذي خضع له حتى موعد السفر .

5555555555555_119004.jpg

- يرَوَّضَ علي معلول، وأيمن أشرف، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفحص طبي صباح الغد الثلاثاء، على هامش تمرين القلعة الحمراء المحدد له الثالثة عصرا على ملعب التتش بالجزيرة. 

ويجري الثنائي معلول وأشرف الاختبار لتحديد مدار شكواهما من متاعب العضلة الخلفية لاسيما أن الثنائي خرج من مباراة الاتحاد السكندري أمس الأحد بسبب متاعب العضلة الخلفية .

ويحسم الفحص الطبي للثنائي موقفهما من اللحاق بمباراة المقاولون العرب المحدد لها الخميس القادم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

- أظهر أحمد أيوب، المدرب العام للنادي القلعة الحمراء، عن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفنى سيطلع صباح الغد على تقرير طبي شامل عن اللاعبين المصابين للوقوف على حالتهم وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية، خاصة علي معلول وأيمن أشرف آخر الإصابات في لاعبي الفريق.

- يستأنف أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إجتياز تمرينات الكرة فسي التدريبات بناء على رغبة الجهاز الفنى بعدما أدى أمس التدريبات مع شركة اللاعبين غير المشاركين في لقاء الاتحاد السكندري التى أقيمت أمس الأحد باستاد برج العرب فى الإسكندرية.

وبدأ حمدي في التعافي تديريجيًا من متاعب إجهاد العضلة الأمامية التي أبعدته عن المباريات خلال المرحلة الماضية.

ويخوض أحمد حمدي فقرة تمرينات بدنية إضافية وتأهيل تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

- يرَوَّضَ عبداللطيف عثمان، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي القلعة الحمراء، لاختبار طبي لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة الفريق أمام طلائع الجيش ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري. 

ويعاني اللاعب من جزع في الكاحل، مما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من مباراة الزمالك التي أقيمت أمس مع محاولة تجهيزه لمباراة طلائع الجيش التي تقام الأربعاء.

YYY_589652.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر مستشفى القلعة الحمراء: موعد رحلة ربيعة.. اختبار الطائر التونسي.. شفاء حمدي.. تجهيز عملاق الطائرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport