بيت ساحور لحسم الموقف وبيت لحم لتاكيد العودة الثلاثاء
بيت ساحور لحسم الموقف وبيت لحم لتاكيد العودة الثلاثاء

بيت ساحور لحسم الموقف وبيت لحم لتاكيد العودة الثلاثاء حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيت ساحور لحسم الموقف وبيت لحم لتاكيد العودة الثلاثاء .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط - بسام ابو عرة
تزحف جماهير  ناديي بيت ساحور وبيت لحم الثلاثاء صوب صالة بيت ساحور لحضور اللقاء الثاني من مباريات الفاينل فور لديربي بيت لحم السلوي،  الاشقاء ارثوذكسي بيت ساحور وارثوذكسي بيت لحم عند الساعة السابعة مساء لحسم التاهل للنهائي للمباراة النهائية لدوري جوال السلوي .

فريق بيت ساحور يستضيف ارثوذكسي بيت لحم على ارضه وبين جماهيره الكبيرة فاكهة السلة الفلسطينية التي تؤازر الفريق  بشكل رائع ومن خلال لوحات فنية جميلة اعتدنا على حضورها في الدوري، الفريق الساحوري على احر من الجمر بانتظار حسم الموقعة والاحتفال بين جماهيره بالأنتصار  والتاهل للنهائي دونما حاجة للعودة مرة اخرى لصالة الشغل ببيت لحم  لحسم المتاهل في حال حقق فريق بيت لحم الفوز بمباراة الثلاثاء.

فالفريق الساحوري كله امل بانهاء المهة والاستعداد للنهائي منذ الأن وطي صفحة بيت لحم ذهابا وايابا ، وكل ذلك يتطلب من الفريق الساحوري اللعب باعصاب هادئة والتركيز وعدم استعجال الفوز لان ذلك سيوقع الفريق بالاخطاء المحظورة تؤدي في النهاية للخسارة.

فريق ارثوذكسي بيت لحم لن يكون لقمة سائغة في فم بيت ساحور ولن تكون مباراة الذهاب التي خسرها الفريق معضلة امام التلاحمة للعودة لنقطة البداية من حـديث فالفريق عرف مكامن الضعف لديه وقام مدربه البندك بتصويبه والعمل على مراكمة الايجابيات التي قدمها فريقه في الذهاب، لذلك سيكون واجبا على فريق بيت لحم اللعب بتركيز اكثر واغلاق المنطقة الدفاعية بشكل افضل واستغلال وجود ثلاثة لاعبين طوال القامة في الريباوند والدفاع والهجوم وهم من طينة الكبار والخبرة اياد عبد الله، موسى بشير وابراهيم البندك واستغلال هؤلاء في مراكزهم يقيم الى نجاحات باهرة اذا ما توفقوا بالتصويب والتسجيل.

ففريق بيت لحم قادم بقوة لرد الاعتبار ولا يقبل في هذا المقام  غير الفوز فالمباراة لا تقبل القسمة على اثنين مطلقا، فماذا اعد صالح البندك من مفاجئات لماهر مطر وللكتيبة الساحورية ، وهل سنرى مباراة حاسمة ثالثة تعود فينا الى نقطة البداية ام اننا في طريقنا لحسم اللقاء ببيت ساحور وقطع تذكرة من الدرجة الاولى لبيت ساحور في النهائي.

برجاء اذا اعجبك خبر بيت ساحور لحسم الموقف وبيت لحم لتاكيد العودة الثلاثاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن