عصام الحضري: أدين بالكثير للمدرب "الشاعر"
عصام الحضري: أدين بالكثير للمدرب "الشاعر"

عصام الحضري: أدين بالكثير للمدرب "الشاعر" حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عصام الحضري: أدين بالكثير للمدرب "الشاعر" .

صحيفة الوسط - أثنى الحارس المُخضرم "عصام الحضري" على مدرب حراس مرمى المنتخب المصري "أحمد ناجي"، للدور الذي لعبه من أجل مساعدته على الاحتفاظ بمستواه الفني والبدني طيلة الفترة الماضية، وبالتالي البقاء ضمن خطط هيكتور كوبر حتى نهائيات كأس العالم 2018.

 

وقاد الحضري المحترف بين فريق نادي الترابط المشترك السعودي، مصر لبلوغ نهائي كأس أمم أفريقيا 2017 على حساب بوركينا فاسو، عندما تصدى لركلة الجزاء الحاسمة، إلا أنه عَجَزَ في حماية مرماه من هدفين متأخرين لأسود الكاميرون في اللقاء الختامي.

 

ووجه الحارس الأسبق للنادي القلعة الحمراء عبر حسابه الرسمي على صحيفة تويتر مؤشر إلى أحمد ناجي، ذكر فيها "حياتك دائمًا مليئة بالمحطات، منها الصعب والسهل، أشكرك يا من وقفت بجانبي في كل صعب، وصنعت من كبواتي نجاحات وأرقام، أنت شريك فيها".

 

ناجي الذي يهوى كتابة الشعر والخواطر، احتفل نهاية الأسبوع السابق بإطلاق ديوانه الجديد "اللي فاضي مني" في معرض مصر الدولي للكتاب بدورته الـ 49.

 

وتمنى الحضري الاحتفال معه بهذا الإنجاز، قائلاً "لن أنسى التعبير عن سعادتي ومباركتي لك على ديوانك الجديد، ولم يمنعني عن التواجد بجوارك سوى أنني خارج مصر، شكرًا أحمد ناجي".

برجاء اذا اعجبك خبر عصام الحضري: أدين بالكثير للمدرب "الشاعر" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية