مدرب سلة القلعة الحمراء: نستعد بقوة لانطلاقة دوري السوبر
مدرب سلة القلعة الحمراء: نستعد بقوة لانطلاقة دوري السوبر

مدرب سلة القلعة الحمراء: نستعد بقوة لانطلاقة دوري السوبر حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب سلة القلعة الحمراء: نستعد بقوة لانطلاقة دوري السوبر .

صحيفة الوسط - أثبت طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة ـ رجال ـ بالنادي القلعة الحمراء أن الفريق ينوي بقوة لانطلاقة مباريات دوري السوبر للمحترفين، حيث يخوض الفريق دورة مجمعة في الإسكندرية أيام 8 و9 و10 فبراير أمام فرق هليوبوليس والأوليمبي وطلائع الجيش، قبل أن يخوض الفريق الدورة المجمعة الثانية بجولة الإياب أيام 15 و16 و17 فبراير في مصر.

وشدد خيري على أن الفريق لديه دوافع قوية للغاية من أجل الفوز بلقب دوري السوبر، خاصة بعدما تلقى اللاعبون دفعة معنوية قوية بالتتويج بلقب دوري المرتبط للمحترفين، وهو ما يعطي الجميع حوافز جديدة للمنافسة على لقب دوري السوبر.

وأشار المدير الفني للفريق إلى إنه وضع طريقة إعداد مناسبة لتجهيز جميع اللاعبين في ظل صعوبة المنافسات بالدورات المجمعة التي يخوضها الفريق خلال البطولة.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب سلة القلعة الحمراء: نستعد بقوة لانطلاقة دوري السوبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت