مسعد: بطولة القلعة الحمراء من أهم بطولات الإسكواش في مصر
مسعد: بطولة القلعة الحمراء من أهم بطولات الإسكواش في مصر

مسعد: بطولة القلعة الحمراء من أهم بطولات الإسكواش في مصر حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسعد: بطولة القلعة الحمراء من أهم بطولات الإسكواش في مصر .

صحيفة الوسط - أثبت محمد مسعد، مدرب الإسكواش بالنادي القلعة الحمراء، إن بطولة القلعة الحمراء للإسكواش المُقامة حاليا على ملاعب النادي تعد من أكبر البطولات، حيث يسهم بها أكبر مجموع من اللاعبين واللاعبات بإجمالي 1003 لاعبين ولاعبة، وهو ما يؤكد حرص جميع الأندية على التواجد والمشاركة خاصة أنها البطولة الأولى في مصر بعد بطولات المناطق والجمهورية.

وأضاف مسعد أن المباريات تقام على 8 ملاعب بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وهناك حالة من النظام الشديد؛ مما ساعد على ظهور البطولة بالصورة التي تليق باسم القلعة الحمراء ومكانته وتاريخه في لعبة الاسكواش .

وأشار أن القلعة الحمراء يسهم في البطولة ب141 لاعبا ولاعبة وهناك استفادة فنية كبيرة سوف تعود على جميع المشاركين بشكل عام ولاعبي القلعة الحمراء بشكل خاص، مؤكدا أن القلعة الحمراء قادر على حصد الكثير من كؤوس البطولة .

برجاء اذا اعجبك خبر مسعد: بطولة القلعة الحمراء من أهم بطولات الإسكواش في مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت