الرابطة الإنجليزية تحاول إنقاذ فرق «البريميرليج» من الإجهاد
الرابطة الإنجليزية تحاول إنقاذ فرق «البريميرليج» من الإجهاد

الرابطة الإنجليزية تحاول إنقاذ فرق «البريميرليج» من الإجهاد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرابطة الإنجليزية تحاول إنقاذ فرق «البريميرليج» من الإجهاد .

صحيفة الوسط - أظهرت مجموعة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عن تفكيرها في اعتماد عطلة شتوية تحصل من خلاله الأندية على فترة راحة تبدأ من آواخر شهر ديسمبر وحتى بداية شهر يناير من كل عام، حيث تتم حديث الفكرة الآن بين الاتحاد الإنجليزي والرابطة الإنجليزية للتوصل إلى صيغة لذلك القرار من أجل تنفيذه في عام 2019.

وأشارت مجموعة الدوري الإنجليزي إلى أن المباحثات في هذا الشأن تجرى منذ شهور عدة بالنظر إلى جدول المباريات المزدحم الذي تعاني منه الفرق، مشيرة إلى أن الهدف الرئيسي من المباحثات هو تسهيل جدول المباريات ومنح اللاعبين راحة في منتصف الموسم، بسبب حالة الإجهاد التي تضرب اللاعبين في تلك المرحلة.

وأضافت الرابطة في بيانها أنه في حال توفرت المساحة في جدولة المباريات فسيتم تطبيق هذا الأمر المعمول به في الدوريات الأوروبية الكبرى من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وخاصة ألمانيا التي تحصل على أطول عطلة شتوية بواقع 22 يومًا.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مجموعة الدوري الإنجليزي ترغب في أن يكون الجدول الزمني للدوري مماثل للجدول الزمني الخاص بالدوريات الأوروبية الأخرى، ومن المنتظر أن تتخلى مجموعة المحترفين الإنجليزية عن إقامة إحدى مرحلتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مجموعة الأندية الإنجليزية، فيما تتخلى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عن جولات الإعادة، وذلك لتخفيف الضغط عن الجدول الزمني للمسابقات الكروية في إنجلترا.

برجاء اذا اعجبك خبر الرابطة الإنجليزية تحاول إنقاذ فرق «البريميرليج» من الإجهاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري