الأن.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا
الأن.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا

الأن.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا .

صحيفة الوسط - دبي، الإمارات العربية المتحدة – قام لاعب ليفربول، الإنجليزي آدم لالانا بالاعتداء على لاعب توتنهام، خلال مشاركته مع الفريق الرديف لـ"الرديز" (تحت 23 عاما)، الأمر الذي أدى إلى طرده مباشرة من قبل حكم اللقاء.

وقام لالانا بالاعتداء على اللاعب جورج مارش، بلف يديه على رقبة الأخير، الأمر الذي استدعى تلقيه بطاقة حمراء مباشرة من حكم اللقاء.

وكان اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاما، أحد أربعة لاعبين من الفريق الأول يشاركون في اللقاء، رفقة داني إنغز ودومينيك سولانكي وبين وود برن.

ولا يمر لالانا بأفضل فتراته مع ليفربول، بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها، الأمر الذي أفقده الكثير من إمكانياته وأبعده عن التشكيلة الأساسية للفريق.

يذكر أن اللاعب الإنجليزي شارك في سبع مباريات من أصل 26 مباراة خاضها فريقه خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. لاعب ليفربول يعتدي بالضرب على خصمه ويتلقى طردا مباشرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic