السوري عمر السومة يتلقى طعنة أوكرانية
السوري عمر السومة يتلقى طعنة أوكرانية

السوري عمر السومة يتلقى طعنة أوكرانية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السوري عمر السومة يتلقى طعنة أوكرانية .

صحيفة الوسط - أقر المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي لكرة القدم، الأوكراني سيرغي ريبروف استبعاد المهاجم السوري عمر السومة، من قائمة الفريق التي ستخوض منافسات دوري أبطال آسيا 2018.

وانتابت حالة من الغضب جماهير القلعة الحمراء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار المدرب الأوكراني عدم ضم الهداف عمر السومة إلى تشكيلة الفريق. 

ومن جهته، أعرب عبدالله الجاسم، وكيل عمر السومة، عن دهشته من التقارير الإعلامية التي أثبتت مدرب القلعة الحمراء ريبروف لا يريد وضع اللاعب السوري في قائمة الفريق الآسيوية، كونه يعاني من إصابة في الوقت الحالي، ولن يكون جاهزا مع بداية البطولة.

وذكر الجاسم من خلال حسابه الشخصي على صحيفة "تويتر": "سؤالي هل السومة تم تسجيله في قائمة آسيا لهذا الموسم؟ وهل ريبروف لا يعرف هداف الدوري لمدة 3 مواسم؟"،

وأضاف وكيل الهداف السوري: "علماً بأن الكابتن عمر السومة سيكون جاهز دوريا بدءا من لقاء الترابط المشترك وبعد لقاءين في آسيا!".

وأظهر طارق كيال نائب رئيس نادي القلعة الحمراء أن عمر السومة مستمر مع الفريق حتى عام 2021 مع إمكانية التجديد لعام إضافي، مشيرا إلى أن قرار المدرب الأوكراني باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق لدوري أبطال آسيا سببه الخشية من فقدان مكان لأحد اللاعبين الأجانب في القائمة، مع إِدامَة إصابة السومة.

وذكر كيال في تغريدات عبر حسابه الرسمي على صحيفة "تويتر": "‏السومه من أهم لاعبي القلعة الحمراء واطمئن الجماهير السومه باقي في النادي حتى 2021 مع أفضليه التجديد لمدة أخرى".

وشدد نائب رئيس القلعة الحمراء على أن كل التقارير التي تحدثت عن إمكانية إِعْـتِزال السومة عن الفريق غير صحيحة وتهدف لزعزعة الاستقرار وإبعاد الفريق عن التركيز.

وأشار كيال أن المهاجم السوري وصل، يوم الثلاثاء، إلى جدة من أجل بدء البرنامج التأهيلي، بقوله: "‏السومة سيبدأ برنامج التأهيل، والبطولة الآسيوية ستبدأ يوم الاثنين القادم، نهدف للاستفادة من الرباعي الأجنبي، وعند التأهل للأدوار النهائية، سيتم قيد عمر السومة".

واختتم: "‏سنفقد ما يقرب من 9 لاعبين دوليين بالمنتخب في دور الـ 16، لذا أقر المدرب قيد فيتفازيديس كلاعب طرف، ومؤمن زكريا مهاجم، وكلاوديمير كمحور، وميليغان مدافع لسد النقص العددي".

ويستهل القلعة الحمراء مشواره في دوري أبطال آسيا بمواجهة فريق تراكتور سازي الإيراني، مساء يوم 12 فبراير/شباط الحالي.

المصدر: مصادر

نايف الكوردي 

برجاء اذا اعجبك خبر السوري عمر السومة يتلقى طعنة أوكرانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)