“الفحوصات” كشفت عن اصابته في “الركبة” … “الدمازين” خارج حسابات المواجهة...
“الفحوصات” كشفت عن اصابته في “الركبة” … “الدمازين” خارج حسابات المواجهة...

“الفحوصات” كشفت عن اصابته في “الركبة” … “الدمازين” خارج حسابات المواجهة... حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “الفحوصات” كشفت عن اصابته في “الركبة” … “الدمازين” خارج حسابات المواجهة... .

صحيفة الوسط - بات عمار الدمازين، مركز الدفاع بصفوف الهلال، بصفة رسمية خارج حسابات فريقه للمباراة الافريقية المهمة، التي يخوضها الازرق في مواجهة ليسكر، الاحد القادم بالعاصمة الليبيرية “منروفيا”؛ لحساب اولى جولات الهلال بنسخة 2018 من مجموعة الابطال، سيما وأن فحوصات الرنين التي خضع لها الدمازين، امس الثلاثاء باحدى مشافي العاصمة نيروبي، أظهرت عن اصابته بتمزق على مستوى “رباط الركبة” و”القضروف”؛ على النحو الذي أقرت معه البعثة الادارية للمنتخب عودته للبلاد الأن الاربعاء، لعدم امكانية مشاركته في اللقاء الافريقية، فضلا عن مساعدته على انجاز المزيد من الفحوصات الطبية الدقيقة بالخرطوم، قبل الشروع في تقرير العلاجات اللازمة.

برجاء اذا اعجبك خبر “الفحوصات” كشفت عن اصابته في “الركبة” … “الدمازين” خارج حسابات المواجهة... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية