البدري: الدوري لم يحسم للأهلي والجولات الأخيرة لها حسابات مختلفة
البدري: الدوري لم يحسم للأهلي والجولات الأخيرة لها حسابات مختلفة

البدري: الدوري لم يحسم للأهلي والجولات الأخيرة لها حسابات مختلفة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدري: الدوري لم يحسم للأهلي والجولات الأخيرة لها حسابات مختلفة .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، أهمية مواجهتي الفريق مع المقاولون العرب، اللتين يخوضهما الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار منافسات الدوري الممتاز؛ خاصة أن المباراتين متتاليتين ويفصلهما وقت لا تزيد على خمسة أيام، ما يزيد من صعوبتهما.

وأضاف- في تصريح الأن الثلاثاء- أن المقاولون، من الفرق القوية التي تقدم عروضا جيدة منذ بداية الدوري، كما يضم بين صفوفه عناصر فنية وخططية مميزة، وجميعها أمور يعلمها الجهاز الفني جيدًا؛ ما يزيد من أهمية اللقاء، خاصة أن القلعة الحمراء يتطلع لتحقيق الفوز وزيادة فارق النقاط عن أقرب المنافسين، والتقدم خطوات في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري.

وأشار المدير الفني للأهلي أن الجهاز الفني يتعامل مع مباراتي المقاولون على حدة؛ حتى تتم الاستفادة من المواجهة الأولى للوقوف على المتغيرات الخططية اللازمة قبل المواجهة الثانية.

ورفض البدري، أي حديث عن حسم القلعة الحمراء لبطولة الدوري، مشيرا إلى أنه لن يلتفت لهذه الأحاديث إلا مع نهاية المنافسة بصورة رسمية على اللقب، خصوصا أن البطولة يتبقى على نهايتها جولات كثيرة، وتحتمل الكثير من المتغيرات.

وأشاد البدري- في ختام حديثه- بأداء اللاعبين والتزامهم الخططي بتعليمات الجهاز الفني، ما ساعد على تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة وتقديم الأداء المنتظر، متمنيًا أن يستمر اللاعبون على نفس المستوى في الفترة المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر البدري: الدوري لم يحسم للأهلي والجولات الأخيرة لها حسابات مختلفة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم