سر رفض «النواب» إزالة الحصانة عن "مرتضى"
سر رفض «النواب» إزالة الحصانة عن "مرتضى"

سر رفض «النواب» إزالة الحصانة عن "مرتضى" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سر رفض «النواب» إزالة الحصانة عن "مرتضى" .

صحيفة الوسط - أبدى إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصري، تعجبه الشديد من رفض مجلس النواب برئاسة على عبد العال، لطلبات زيـادة الحصانة عن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس حكومة الزمالك، على الرغم من الطلبات التي تم تقديمه للمجلس خلال الفترة الماضية، من أجل الأستجواب معه في مجموع كبير من القضايا.

وذكر إبراهيم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «كورة بلدنا» الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان: "ازاي شاب يبقي عضو مجلس نواب ويشتم بالأب والأم وترفع عليه قضية ويقولك أنا عندي حصانة أين العدل، في أعضاء مجلس نواب بعضهم بنقول لهم إزاي تسيبوه كده قالوا لو رفعنا عنه الحصانة الدور هيبقي علينا".

وأضاف: "أنا ممكن أنزل مجلس النواب عن بورسعيد وهنجح وممكن أنزل عن حلوان وأدخل مجلس النواب، غلطة كبيرة أننا تركنا الأردن عشان ندرب الزمالك في عهد مرتضى".

يذكر أن مرتضى منصور دخل في صدام مع التوأم حسن، بعد تصريحات العميد بعد خسارة مباراة السوبر أمام القلعة الحمراء، بأن فريقه ليس الزمالك حتى يخسر بثلاثة رؤية.

برجاء اذا اعجبك خبر سر رفض «النواب» إزالة الحصانة عن "مرتضى" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون