بالأسماء| «كوبر» يستقر على ضم 3 لاعبين جدد لمعسكر منتخب مصر
بالأسماء| «كوبر» يستقر على ضم 3 لاعبين جدد لمعسكر منتخب مصر

بالأسماء| «كوبر» يستقر على ضم 3 لاعبين جدد لمعسكر منتخب مصر حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالأسماء| «كوبر» يستقر على ضم 3 لاعبين جدد لمعسكر منتخب مصر .

صحيفة الوسط - نور عادل

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على ضم ثلاثة لاعبين جدد خلال معسكر الفراعنة القادم المقرر إقامته في شهر مارس القادم.

وأقر هيكتور كوبر ضم كل من حسين الشحات، المحترف المصري بصفوف العين الإماراتي، والمهاجم صلاح محسن، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي القلعة الحمراء، وذلك من أجل تعزيز خط أقتحام منتخب مصر.

واستقر هيكتور كوبر أيضا على ضم الحارس محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الدروايش، وذلك بعدما تألق "عواد" خلال الفترة الماضية مع فريق الدراويش في منافسات الدوري الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر الأول لكرة القدم يدخل معسكرًا مغلقًا شهر مارس في الفترة من 19 وحتى 27 من نفس الشهر، ويتخلله وديتان مع منتخبي البرتغال واليوناني يومي 23،و27 على الترتيب.

وأسفرت قرعة المونديال عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى من مجموعات كأس العالم 2018 في روسيا برفقة كل من روسيا مستضيفة البطولة والسعودية واوروجواي.

برجاء اذا اعجبك خبر بالأسماء| «كوبر» يستقر على ضم 3 لاعبين جدد لمعسكر منتخب مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز