ذهبية وثلاث برونزيات للملاكمة الفلسطينية في بطولة ميلاد القائد الدولية
ذهبية وثلاث برونزيات للملاكمة الفلسطينية في بطولة ميلاد القائد الدولية

ذهبية وثلاث برونزيات للملاكمة الفلسطينية في بطولة ميلاد القائد الدولية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ذهبية وثلاث برونزيات للملاكمة الفلسطينية في بطولة ميلاد القائد الدولية .

صحيفة الوسط - حصلت الأندية الفلسطينية، على ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات برونزية، خلال مشاركتها في بطولة ميلاد القائد الدولية الرابعة عشرة للملاكمة، التي تقام في الأردن علي المدار السنوي، لمناسبة ميلاد الملك عبد الله الثاني، والتي شاركت فيها العديد من الدول.

وأفاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة فوزي العصافرة، بأن ثلاثة أندية فلسطينية من محافظات القدس، ورام الله والبيرة، ونابلس، شاركت في البطولة، وقدمت سُلُوك جديرا بالتقدير والإعجاب.

وشارك نادي شباب نابلس بقيادة المدرب جمال الميناوي بثلاثة ملاكمين، وحصل ابن النادي الملاكم صالح الهزيم على ميدالية ذهبية عن الوزن المفتوح +91، بينما حصل الملاكم عثمان الميناوي على ميدالية برونزية عن وزن 64، في حين لم يوفق الملاكم ناصر السكري الذي يلعب في وزن 75.

وشارك أيضا نادي الباريو من رام الله بقيادة المدرب الدولي الحاصل على نجمتين دوليتين نادر الجيوسي، بثلاثة ملاكمين، حيث حصل الملاكم أحمد جودة على ميدالية برونزية عن وزن +91، وقد كانت برونزية أخرى من نصيب الملاكم حنا إلياس عن وزن 69، فيما لم يوفق الملاكم أحمد حرارة المشارك من قطاع غزة في هذه البطولة .

وشارك مركز المعهد العربي من القدس بقيادة المدرب الدولي الحاصل على نجمة واحدة وليد البيتوني، بالملاكم قاسم أبو الضبعات الذي لم يوفق في البطولة.

وعبر العصافرة عن سعادته بالإنجازات التي حققتها الأندية خلال مشاركتها في هذه البطولة، التي تعتبر فرصة حقيقية لملاكمينا لتطوير أنفسهم والقيام بمراجعة شاملة لخططهم الفنية، مقدما شكره وتقديره لإدارات هذه الأندية ولمدربيها، لتصميمهم على المشاركة رغم شح الإمكانيات، مؤكدا أن الاتحاد سوف يقوم بتكريم الملاكمين الأبطال الفائزين في البطولة ومدربيهم، وذلك خلال بطولة فلسطين التصنيفية العاشرة (بطولة القدس عاصمة فلسطين) المزمع إقامتها في القريب العاجل في مركز بوتن الروسي للألعاب القتالية في مدينة بيت لحم.

وقدم العصافرة وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، خالص شكرهم وتقديرهم إلى رئيس وأعضاء نادي البقعة الأردني، وعلى رأسهم رئيس النادي عمر خميس، ومدير عام البطولة مفيد أبو العطا وزميله نبيل يونس، على حسن الاستضافة وطيب المعاملة، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة الملاكمة العربية.

برجاء اذا اعجبك خبر ذهبية وثلاث برونزيات للملاكمة الفلسطينية في بطولة ميلاد القائد الدولية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن