رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يطلع على برنامج الأبيض لآسيا 2019
رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يطلع على برنامج الأبيض لآسيا 2019

رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يطلع على برنامج الأبيض لآسيا 2019

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يطلع على برنامج الأبيض لآسيا 2019 .

صحيفة الوسط - اطمأن المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة الإماراتي على برنامج المنتخب الأول واستراتيجية الشغل التي يتبعها الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب منتخبنا الوطني استعدادًا لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها الدولة مطلع 2019.

وأثبت رئيس اتحاد الكرة، نقلا عن صحيفة البيان، على دعم الاتحاد لبرنامج إعداد الفريق الذي تقدم به المدرب لتحضير الفريق بشكل جيد لنهائيات آسيا، وكذلك دعم الجهاز الفني ومنحه كافة الصلاحيات والدعم المعنوي لتنفيذ برنامجه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أهمية تكاتف الجميع خلف المنتخب خلال الفترة المقبلة تحت شعار «معًا خلف الأبيض للمنافسة على لقب آسيا».

جاء ذلك خلال زِيارَة رئيس اتحاد الكرة جزءًا من اجتماع أعضاء الجهازين الفني والإداري الذي عقد ظهر أمس في مقر اتحاد الكرة في دبي بحضور عبد الله صالح مشرف الفريق وعبيد هبيطة مدير المنتخب وألبرتو زاكيروني المدير الفني وأعضاء الجهاز.

وتناول الاجتماع طريقة الشغل خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يتجمع الأبيض يوم 18 مارس القادم في دبي تمهيدًا للسفر إلى بانكوك، يوم 19 مارس للمشاركة في الدورة الدولية الودية على كأس ملك تايلاند، والتي ستقام اعتبارًا من يوم 22 مارس على أن تختتم يوم 25 من الشهر نفسه، بمشاركة منتخب الإمارات ومنتخبات تايلاند الدولة المستضيفة وسلوفاكيا والجابون.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يطلع على برنامج الأبيض لآسيا 2019 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد