كواليس اجتماع رئيس الاتحاد مع «ماكيدا» بعد الخسارة من القلعة الحمراء
كواليس اجتماع رئيس الاتحاد مع «ماكيدا» بعد الخسارة من القلعة الحمراء

كواليس اجتماع رئيس الاتحاد مع «ماكيدا» بعد الخسارة من القلعة الحمراء حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كواليس اجتماع رئيس الاتحاد مع «ماكيدا» بعد الخسارة من القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - اجتمع محمد مصيلحي رئيس مجلس حكومة نادي الاتحاد السكندري أول أمس مع الإسباني ماكيدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

جاء ذلك لبحث أسباب الخسارة الثقلية التي تلقاها الاتحاد أمام نظيره القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة في إطار مواجهات الجولة الـ 22 بمسابقة الدوري الممتاز المصري.

واستفسر «مصيلحي» من «ماكيدا» عن النتيجة الثقيلة التي فاجئت جماهير «زعيم الثغر»، فضلًا عن الأداء المخزي الذي ظهر به لاعبو سيد البلد، وعنف رئيس النادي المدير الفني الإسباني.

وأعلن رئيس مجلس حكومة الاتحاد السكندري عن تجميد مستحقات الفريق حتى رُجُوع النتائج إلى طبيعتها واستعادة الأداء المميز الذي يرضي جماهير النادي العريق.

وهدد «مصيلحي» بالخصم من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني في حالة عدم رُجُوع النتائج إلى طبيعتها، واستعادة مستوى وأداء اللاعبين.

برجاء اذا اعجبك خبر كواليس اجتماع رئيس الاتحاد مع «ماكيدا» بعد الخسارة من القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت