«الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن حصاد الجولة 22 وترتيب جدول الدوري المصري
«الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن حصاد الجولة 22 وترتيب جدول الدوري المصري

«الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن حصاد الجولة 22 وترتيب جدول الدوري المصري حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن حصاد الجولة 22 وترتيب جدول الدوري المصري .

صحيفة الوسط - تبلغ مواجهات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز المصري أمس الأثنين، بمواجهة نارية بين المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة، والتي تبلغ بنتيجة ثقيلة للنادي البورسعيدي أمام «المقاصة» برباعية مقابل هدف.

وتنشر «الأهرام سبورت» حصاد الجولة الـ 22 بالدوري على النحو التالي:

استمر القلعة الحمراء في حصد النقاط ليغرد منفردًا بصدارة الدورى المصري، بعد فوزه على فريق الاتحاد السكندرى بثلاثة رؤية نظيفة أحرزهما وليد أزارو وعبدالله السعيد وجونيور أجاى ليصل للنقطة 54، بالمركز الأول.

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات ليوقف نزيف النقاط بعد فوزه على نظيره فريق طنطا بهدفين أحرزهما عماد فتحي ونانا بوكو مقابل هدف ليدخل في المربع الذهبي بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة.

انفرد الدروايش بالمركز الثانى برصيد 45 نقطة بعد فوزه على نظيره فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما ديجو كالديرون وإبراهيم حسن.

استمر المصري البورسعيدي في مطاردة الدروايش علة وصافة الدوري بعد فوزه على نظيره فريق مصر للمقاصة بنتيجة ثقيلة أربعة رؤية مقابل هدف أحرزهما محمد حمدى وأحمد جمعة ومحمد مصطفي واريستيد بانسيه من ركلة جزاء، مقابل هدف أحرزه صلاح عاشور.

تمكن وادى دجلة من الفوز على نظيره فريق النصر بهدف عن طريق اللاعب إبراهيما نيداي بعد سلسلة من الإخفاقات ليصل للنقطة 20 بالمركز 16.

فشل فريق سموحة من اقتناص الثلاث نقاط ليبعد عن المربع الذهبي بعد خسارته من نظيره فريق بتروجيت بهدفين مقابل هدف، برصيد 35 نقطة بالمركز الخامس.

واصل الأسيوطى سلسلة التعادلات بعد تعادله مع نظيره فريق المقاولون العرب بهدف أحرزه اللاعب شيلونجو ليصل للمركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة.

استمر الرجاء في مسلسل نزيف النقاط بعد خسارته من نظيره فريق الداخلية بهدف ليصل للمركز الأخير برصيد 12 نقطة.

شهدت الجولة الـ 22 تعادلًا وحيدًا بين الأسيوطي والمقاولون العرب، فيما حُسمت جميع المباريات بالأنتصار.

أكبر نتيجة شهدتها الجولة الـ 22 بين المصري ومصر للمقاصة بأربعة رؤية مقابل هدف، وثلاثية القلعة الحمراء النظيفة في شباك الاتحاد.

حافظ كلا من وادي دجلة والداخلية وإنبي والأهلي والإسماعيلي على نظافة الشباك خلال الجولة.

وتنشر «الأهرام سبورت» جدول ترتيب الدوري المصري على النحو التالي:

برجاء اذا اعجبك خبر «الأهرام سبورت» تكشف النقاب عن حصاد الجولة 22 وترتيب جدول الدوري المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت