القلعة الحمراء: ملف التجديد لفتحى والسعيد مازال واسعًا
القلعة الحمراء: ملف التجديد لفتحى والسعيد مازال واسعًا

القلعة الحمراء: ملف التجديد لفتحى والسعيد مازال واسعًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء: ملف التجديد لفتحى والسعيد مازال واسعًا .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء، الأن، الثلاثاء، بأن ملف التجديد للثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لاعبى الفريق الأول، لا يزال مفتوحا، حيث يتم التواصل في الأوقات المناسبة، في ظل ضغط المباريات الذي يواجه القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وذكر عبدالحفيظ، في تصريحات له، الأن، إن إطالة وقت المفاوضات لا تقلل نهائيًا من قيمة وقدر الثنائي، في ظل تمسك الجهاز الفني بهما وبإمكانياتهما، إضافة إلى رصيدهما المميز والذي يقدره الجميع.

وأضاف أن عدم الإعلان عن مواعيد جلسات المفاوضات مع اللاعبين لا يعني تعثرها، ولكن الأمور تسير في إطارها الصحيح، حتى لا يتحمل اللاعبون أي أزمات إضافية، حفاظا على حالة تركيز وتوفير المناخ المناسب للفريق في هذه الفترة المهمة من الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء: ملف التجديد لفتحى والسعيد مازال واسعًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم