المصرى يرفع درجة الاستعداد لمواجهة جرين بفلوز بالكونفيدرالية
المصرى يرفع درجة الاستعداد لمواجهة جرين بفلوز بالكونفيدرالية

المصرى يرفع درجة الاستعداد لمواجهة جرين بفلوز بالكونفيدرالية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصرى يرفع درجة الاستعداد لمواجهة جرين بفلوز بالكونفيدرالية .

صحيفة الوسط -  

أثبت حسام حسن المدير الفنى لفريق الكرة بالمصرى البورسعيدي على مطالبته للاعبين بضرورة إغلاق ملف الدورى المحلى وعدم الإفراط فى الفرحة بعد الفوز الكبير على المقاصة برباعية مقابل هدف أمس الأول، والاستعداد الجاد والتركيز الشديد فى مباراة جرين بفلوز بطل زامبيا فى بداية المشوار الافريقى بالبطولة الكونفيدرالية، المقرر لها السبت القادم على ستاد بورسعيد في ذهاب الدور التمهيدي.

وذكر حسام حسن أن اكتمال الصفوف بالعناصر الأساسية ودعم الفريق بالصفقات الجديدة جعل للمصرى شكل وقوة لايستهان بهما أمام المنافسين، مؤكدا على ترقب رُجُوع أحمد أيمن منصور والسيد عبد العال وباقى المصابين لدعم الصفوف، مشيرا إلى جاهزية كل المقيدين واستغلال المنافسة الكبيرة بينهم للدخول ضمن القائمة الأساسية.

وأضاف حسام حسن أن ظهور المصرى بالشكل اللائق سببه إلتزام اللاعبين بتنفيذ التعليمات والتكليفات الفنية، مع سُلُوك الأدوار والمهام المطلوبة بدقة كبيرة.

وطالب المدير الفنى اللاعبين بضرورة استغلال الدفعة المعنوية العالية للحشد الجماهيرى الغفير المتوقع حضوره السبت لمؤازة الفريق في مباراته أمام جرين بفلوز، واستغلاله فى إحراز الفوز بعدد وافر من الاهداف لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب يوم ٢٠ فبراير بالعاصمة الزامبية لوساكا .

فى الوقت نفسه، أثبت إبراهيم حسن مدير الكرة أن التعاقد بين التوءم والمصرى ينتهى بنهاية الموسم الحالي من الدوري، ولم يحدث أن تم تمديد أو تمديد التعاقد، لكنهما يعملان بكلمة شرف مع الإدارة وحبا وعشقا للمصري وجماهيره.

من ناحية أخرى، سجل الليبى محمد قريميده مراقب الاتحاد الافريقى لكرة القدم إعجابه بامكانيات استاد بورسعيد واستعداد مسئوليه وإدارته لتوفير شروط السلامة وضمان الجودة وذلك خلال تفقده ملعب اللقاء والملعب الفرعى وغرف اللاعبين والحكام بالاضافة إلى قاعة المؤتمرات وقاعة كبار الزوار.

وكان قريميده قد رافقه محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد والممثل التنظيمى للمباراة من قبل الاتحادين المصرى والأفريقى فى جولة تفقدية بالاستاد.

فى سياق اخر، تترقب جماهير المصرى أستعراض تذاكر اللقاء من خلال منافذ البيع بالاستاد، وتيسيرا على أعضاء النادى تم نُشُور منفذ بفرع النادى بالضواحى، وتتراوح أسعار التذاكر بين ٥٠ و ٦٠ جنيه للمدرج الغربى والدرجة الثالثة، و ٢٥٠ جنيه و ٥٠٠ جنيه للمقصورة.

برجاء اذا اعجبك خبر المصرى يرفع درجة الاستعداد لمواجهة جرين بفلوز بالكونفيدرالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق