كلارنس سيدورف: هدفي مع ديبورتيفو لاكورونيا تفادي الهبوط
كلارنس سيدورف: هدفي مع ديبورتيفو لاكورونيا تفادي الهبوط

كلارنس سيدورف: هدفي مع ديبورتيفو لاكورونيا تفادي الهبوط حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كلارنس سيدورف: هدفي مع ديبورتيفو لاكورونيا تفادي الهبوط .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكر المدير الفني الجديد لنادي ديبورتيفو لاكورونيا الأسباني، كلارنس سيدورف، إنه يعشق التحديات ويشعر بأنه قادر على تحقيق الهدف من توليه هذه المهمة والمتمثل في تجنب هبوط الفريق من الليجا.

وأضاف المدرب الهولندي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام حسبما نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية الأن الثلاثاء، أن «هذا فريق يمتلك لاعبين بجودة ومهارات عالية فنيا وتكتيكيا وأنا على ثقة من أننا سنتحسن».

ويعد تولي سيدورف القيادة الفنية لفريق نادي ديبورتيفو لاكورنيا في الليجا الإسبانية ثالث مهمة تدريبية بالنسبة للاعب خط الوسط الهولندي السابق بعد قيادته لفريقي «إيه سي ميلان» الإيطالي و«شينجن» الصيني.

يذكر أن الديبور يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب فرق الليجا بعد مرور 22 مباراة، لكن لا يفصلهم عن منطقة الأمان والنجاة من الهبوط سوى ثلاث نقاط.

برجاء اذا اعجبك خبر كلارنس سيدورف: هدفي مع ديبورتيفو لاكورونيا تفادي الهبوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم