51

بطولة تونس لكرة الطائرة يؤكد أن برنامج الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج
ستلعب يوم غد الأربعاء 7 فيفري الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج لبطولة تونس لكرة الطائرة وفق البرنامج التالي يؤكد أن قاعة الزواوي يؤكد أن 17يؤكد أن00...
51 بطولة تونس لكرة الطائرة يؤكد أن برنامج الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج ستلعب يوم غد الأربعاء 7 فيفري الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج لبطولة تونس لكرة الطائرة وفق البرنامج التالي يؤكد أن قاعة الزواوي يؤكد أن 17يؤكد أن00...

51 بطولة تونس لكرة الطائرة يؤكد أن برنامج الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج ستلعب يوم غد الأربعاء 7 فيفري الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج لبطولة تونس لكرة الطائرة وفق البرنامج التالي يؤكد أن قاعة الزواوي يؤكد أن 17يؤكد أن00... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 51 بطولة تونس لكرة الطائرة يؤكد أن برنامج الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج ستلعب يوم غد الأربعاء 7 فيفري الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج لبطولة تونس لكرة الطائرة وفق البرنامج التالي يؤكد أن قاعة الزواوي يؤكد أن 17يؤكد أن00... .

صحيفة الوسط - ستلعب يوم غد الأربعاء 7 فيفري الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج لبطولة تونس لكرة الطائرة وفق البرنامج التالي :

قاعة الزواوي :

17:00 الترجي الرّياضي – سعيدية سيدي بوسعيد

القاعة الأولمبية بسوسة :

17:00 النّجم السّاحلي – النّادي الصفاقسي

برجاء اذا اعجبك خبر 51 بطولة تونس لكرة الطائرة يؤكد أن برنامج الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج ستلعب يوم غد الأربعاء 7 فيفري الجّولة الثّالثة من مرحلة التتويج لبطولة تونس لكرة الطائرة وفق البرنامج التالي يؤكد أن قاعة الزواوي يؤكد أن 17يؤكد أن00... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية