وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة
كتب: محمد مصطفى
وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة كتب: محمد مصطفى

وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة

كتب: محمد مصطفى حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة كتب: محمد مصطفى .

صحيفة الوسط - كتب: محمد مصطفى

أثبت خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن بطولة كأس مصر ستقام بحضور الجماهير بدءًا من دور الـ8 حتى اللقاء النهائية.

وأشار عبدالعزيز في تصريحات إذاعية، أنه تم إخطار اتحاد الكرة بصورة رسمية في أواخر ديسمبر بحضور الجماهير تدريجيا في الدوري، وهو ما رفضه بعض الأندية لعدم لعب مباريات الدور الأول بحضور الجماهير، ليتم إِمْهَال زِيارَة الجماهير للموسم القادم.

كما أشار وزير الرياضة، أن الفرق الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية "الأهلـي والمقاصة" في دوري الأبطال، و"الزمالك والمصري" في الكونفدرالية"، سيخوضون مبارياتهم بحضور الجماهير.

وعن الأزمة التي أثيرت بعد تغريدته على "facebook": "باطرة القوى الناعمة المصرية أم كلثوم ونجيب محفوظ وحسنين هيكل وعمر الشريف وأحمد زويل وعظماء غيرهم.. أضيف إليهم إمبراطور حـديث هو محمد صلاح.. تحيا مصر"، ورده على أحد المعلقين بأن أبو تريكة لاعب محلي وليس عالمي، ذكر وزير الرياضة إنه يقصد بالعالمية ما وصل إليه هؤلاء من إنجازات دولية، مؤكدًا أن ذلك لا يقلل من أبو تريكة، وتقديره لما قدمه من إنجازات كبرى.

ووصف كلمة "العالمية"، بجوائز دولية مثل نوبل، وشهرة جراح القلب مجدي يعقوب، وأطفال إنجلترا وليفربول الذي يطلبون قميص صلاح، والمحللون حول العالم الذين يشيرون إلى مهارة صلاح، مؤكدًا أن هناك لاعبون كثّر أثروا في الرياضة وليس أبو تريكة فقط، مثل حازم إمام وحسن شحاته، وفاروق جعفر، وعمرو زكي، وميدو وزيدان وغيرهم.

 

وعن سوء أرضية الملاعب، ذكر خالد عبدالعزيز، إن الوزارة تدرس عروض خارجية لتطوير أرضية ستاد مصر، مشيرًا إلى أن هناك فرصة خلال الفترة من 20 مايو، موعد نهاية مسابقة الدوري، حتى منتصف يوليو، مما تهَيَّأَ الفرصة لتغيير أرضية الملعب.

 


برجاء اذا اعجبك خبر وزير الرياضة: كأس مصر بحضور الجماهير.. ولم أقلل من أبو تريكة كتب: محمد مصطفى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة