قائد ليفربول السابق: لن نتحمل إِعْـتِزال صلاح.. وتذكروا ما حدث مع كريستيانو رونالدو
كتب: أحمد شريف
قائد ليفربول السابق: لن نتحمل إِعْـتِزال صلاح.. وتذكروا ما حدث مع كريستيانو رونالدو كتب: أحمد شريف

قائد ليفربول السابق: لن نتحمل إِعْـتِزال صلاح.. وتذكروا ما حدث مع كريستيانو رونالدو

كتب: أحمد شريف حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قائد ليفربول السابق: لن نتحمل إِعْـتِزال صلاح.. وتذكروا ما حدث مع كريستيانو رونالدو كتب: أحمد شريف .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد شريف

أثبت جيمي كاراجير قائد نادي ليفربول السابق على أنه يُمْكِن بقاء المصري محمد صلاح هداف فريقه لعدة سنوات قادمة على الرغم من تألقه في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وأشار كاراجير في تصريحات نشرها صحيفة توك سبورت الإنجليزي إلى أن العروض التي يتقدم بها ناديي برشلونة وريال مدريد الأسبانيين تجعل اللاعبين يرغبون في الرحيل عن أنديتهم.

وذكر قائد الريدز السابق: "صلاح وصل للتو إلى ليفربول، لم يمض على تواجده معنا إلا وقت قليل، وذلك فنحن بحاجة لأن نستمتع به لأطول وقت ممكن".

وأكمل: "لا شك أنه عندما تكون لاعباً جيداً فإن هذه ليست مشكلة فريقك، إنها مشكلة جميع الأندية عندما يأتي مندوبو ريال مدريد وبرشلونة من أجل لاعب يريدون ضمه".

وأضاف: "دعونا لا ننسى ما حدث مع كريستيانو رونالدو عندما كان واحداً من أفضل لاعبي العالم ورحل عن مانشستر يونايتد، رحيله كان وقت تواجد فريقه في نهائيات البطولات الأوروبية".

وأشار: "الأمر صعب جداً، وقتها ستكون مضطراً لقبول العرض الذي حصلت عليه وتسمح برحيل لاعبك، ولكن ستحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال، وهذا ما حدث مع كوتينيو".

وأردف: "أتوقع أن يستمر صلاح مع ليفربول لعدة سنوات قادمة، العقد الذي وقعه مؤخراً والوضع الذي يتواجد به خاصة بعد إِعْـتِزال كوتينيو يؤكدون ذلك ".

واختتم: "ليفربول لن يتحمل إِعْـتِزال نجم آخر عنه سريعاً".


برجاء اذا اعجبك خبر قائد ليفربول السابق: لن نتحمل إِعْـتِزال صلاح.. وتذكروا ما حدث مع كريستيانو رونالدو كتب: أحمد شريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة