س و ج: هل يرحل كوبر عن تمرين المنتخب بعد المونديال؟
س و ج: هل يرحل كوبر عن تمرين المنتخب بعد المونديال؟

س و ج: هل يرحل كوبر عن تمرين المنتخب بعد المونديال؟ حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر س و ج: هل يرحل كوبر عن تمرين المنتخب بعد المونديال؟ .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

رغم أن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ينتهى بنهاية بطولة كأس العالم 2018، إلا أن هناك تساؤلات بدأت تطرح نفسها فى ظل العروض التى تنهال على الخواجة فى الفترة الأخيرة، ومنذ تأهل الفراعنة إلى مونديال روسيا، وهذه التساؤلات تخص كوبر من حيث الاستمرار من عدمه مع منتخب الفراعنة ، ليكون مصير الخواجة غامضا فى الفترة الحالية .

متى ينتهى عقد كوبر مع المنتخب الوطنى ؟

عقد الخواجة الأرجنتينى مستمر حتى نهاية المشاركة فى مونديال روسيا 2018، وبعد انتهاء منافسات المونديال، يكون الخواجة حرا، وتنتهى علاقته بالفراعنة .

هل تلقى كوبر عروض من منتخبات اخرى ؟

بالفعل تلقى مدرب الفراعنة عدة عروض من منتخبات بارجواى ، و عمان ، و امريكا ، و بكين ، فضلا عن تمرين أحد الأندية الأسبانية ، ومنتخبات غانا والجزائر والسعودية  .

ما موقف اتحاد الكرة من إِعْـتِزال كوبر ؟

 رفض مجلس حكومة اتحاد الكرة الحديث عن إِعْـتِزال الخواجة فى الفترة الحالية ، خاصة وأنه يصب كل تركيزه على الاستعداد للمونديال ، وأثبت مجدى عبد الغنى ان الحديث عن إِعْـتِزال كوبر مضيعة للوقت خاصة وأن مجلس الجبلاية لم يتحدث معه فى التجديد من عدمه ، والتركيز حاليا فى كأس العالم ، ولن يتم الحديث عن العقد واستمرار الخواجة من عدمه إلا بعد مباريات المونديال .

هل سيرحل كوبر عن تمرين الفراعنة ؟

وفقا لتصريحات محمد شيحة وكيل أعمال الخواجة الأرجنتينى أنه لايفكر فى أى عروض متاحة أمامه فى الوقت الحالى ، و تركيزه بالكامل منصب على الاستعداد لخوض مباريات كأ العالم فى روسيا ، فضلا عن ارتياح الخواجة فى التعامل مع اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة  .

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر س و ج: هل يرحل كوبر عن تمرين المنتخب بعد المونديال؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع