سعد سمير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أيمن أشرف داخل على الأهلى برجله الشمال
سعد سمير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أيمن أشرف داخل على الأهلى برجله الشمال

سعد سمير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أيمن أشرف داخل على الأهلى برجله الشمال حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سعد سمير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أيمن أشرف داخل على الأهلى برجله الشمال .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أشاد سعد سمير مدافع النادى الأهلى بالمستوى الذى يقدمه زميله أيمن أشرف فى مركز المساك، مؤكداً أنه استطاع سد النقص الذى يعانى منه الفريق بامتياز، كاشفاً أن لاعب سموحة السابق متعود على اللعب فى هذا المركز رغم كونه ليس مركزه الأصلى.

وذكر سعد سمير فى ندوته باليوم السابع مازحاً :"رغم المستوى الجيد الذى يقدمه أيمن أشرف مع الفريق الأحمر ولكن يبدو أنه دخل علينا برجله الشمال فبعد انضمامه تعرض لاعبو الدفاع بالأهلى للإصابة ومنهم أنا ورامى ربيعة ومحمد نجيب".

وأضاف المدافع الدولى أنه تفاجأ بمستوى فريق الأسيوطى مؤكداً أنه يقدم مستويات مبهرة تحت قيادة المدرب الكفء على ماهر، متوقعاً أن يحتل الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة مركز متقدم فى جدول الترتيب هذا الموسم.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر سعد سمير لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن أيمن أشرف داخل على الأهلى برجله الشمال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع