إسبانيا تشارك بـ13 رياضيا في أولمبياد بيونج تشانج
إسبانيا تشارك بـ13 رياضيا في أولمبياد بيونج تشانج

إسبانيا تشارك بـ13 رياضيا في أولمبياد بيونج تشانج

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسبانيا تشارك بـ13 رياضيا في أولمبياد بيونج تشانج .

صحيفة الوسط - تشارك إسبانيا بـ 13 رياضيا في أولمبياد بيونج تشانج الكوري الجنوبي الشتوي، الذي سينطلق الجمعة القادمة، وذلك بعد حصولها على "حصة إضافية" في منافسات التزلج على المنحدرات الجبلية الثلجية.

ويشارك اللاعب البرشلوني كويم سالاريش "24 عاما) في منافسات التزلج المتعرج على الجليد، وذلك في أول زِيارَة له بدورة ألعاب أولمبية.

وبهذا الشكل سيتكون صحيفة الوسط الرياضي الإسباني من 8 لاعبين برياضات الجليد و5 بمنافسات الثلج.

وأثبت الاتحاد الملكي الإسباني للرياضات الشتوية (RFEDI) في بيان عبر صفحته الالكترونية، حصول إسبانيا بهذا الشكل على مقعدين في منافسات التزلج على المنحدرات الجبلية الثلجية.

وكان الاتحاد اختار أولا اللاعب خوان ديل كامبو للمشاركة منافسات التزلج المتعرج، وكذلك المتعرج الطويل، قبل أن يدخل سالاريش معه نظرا لإيفاءه أيضا بالمعايير اللازمة للمشاركة في بيونج تشانج.

وأعلن سالاريش لـ(إفي): "لقد استيقظت على أفضل خبر.. لقد أيقظوني في التاسعة بهذا الخبر".

وأضاف: "لقد اتصل بي ماي (بويس، رئيس الاتحاد) لإيقاظي وإخباري بتجهيز الأمتعة والمجيء فورا إلى مدريد بعد الموافقة أخيرا على المشاركة في الأولمبياد، سأحجز في أول قطار متجه إلى هناك".

وتابع: "أنا سعيد للغاية ومتشوق للعب، لدي حافز إضافي لأنه خبر لم أكن أنتظره، اعلم أن الاتحاد عمل كثيرا للحصول على هذه الحصة الإضافية، كنا موفقين لأن هناك بلد ما أقر عدم إبعـاث لاعب، لا أعلم المشكلات لكني أريد استغلال هذه الفرصة لأقدم أفضل ما لدي".

برجاء اذا اعجبك خبر إسبانيا تشارك بـ13 رياضيا في أولمبياد بيونج تشانج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد