مجلس حكومة القلعة الحمراء يجتمع غدًا لمنافشة الأمور الإدارية والرياضية بالنادي
مجلس حكومة القلعة الحمراء يجتمع غدًا لمنافشة الأمور الإدارية والرياضية بالنادي

مجلس حكومة القلعة الحمراء يجتمع غدًا لمنافشة الأمور الإدارية والرياضية بالنادي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس حكومة القلعة الحمراء يجتمع غدًا لمنافشة الأمور الإدارية والرياضية بالنادي .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يعقد مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً صباح الغدً /الأربعاء/ بفرع النادي بمدينة نصر؛ لاستكمال جدول أعمال الجلسة السابقة، ومناقشة مجموع من الأمور الإدارية المهمة التي تخص النادي في الفترة القادمة.

ويبحث المجلس ملف الإنشاءات، سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، وما يتعلق بشؤون النادي الإدارية والرياضية.

وفي سياق آخر، يتسلم الجهاز الفني للفرق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء- بقيادة حسام البدري المدير الفني الأن /الثلاثاء/- تقريراً شاملاً عن حالة المصابين، وموعد رُجُوع كل منهم إلى التدريبات الجماعية والمباريات.

وطلب البدري، من طبيب الفريق، خالد محمود، إعداد تقرير شامل عن اللاعبين المصابين وموعد عودتهم، باستثناء رامي ربيعة الذي يطير مساء الأن إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي وتحديد موعد عودته.

وجاء طلب المدير الفني للفريق للوقوف على موعد رُجُوع المصابين للمباريات وتحديد موعد فعالية كل منهم في إطار سياسة الجهاز الفني بالاعتماد على كل عناصر الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس حكومة القلعة الحمراء يجتمع غدًا لمنافشة الأمور الإدارية والرياضية بالنادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم