محمد عبد السلام: الدفاع سر أزمات المقاصة وشريف حازم "كمل علينا"
محمد عبد السلام: الدفاع سر أزمات المقاصة وشريف حازم "كمل علينا"

محمد عبد السلام: الدفاع سر أزمات المقاصة وشريف حازم "كمل علينا"

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد عبد السلام: الدفاع سر أزمات المقاصة وشريف حازم "كمل علينا" .

صحيفة الوسط - أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أن مشكلة الفريق الحقيقية تتمثل في خط الدفاع.

وأضاف خلال مداخلته فى برنامج «فى التمانيات» الذى يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجى: "نعانى من غياب أغلب عناصر الدفاع، ولا نملك سوى أحمد مودى، وأحمد سامى من الاساس لاعب خط وسط مدافع وليس مساك".

وتابع: "خلال فترة الانتقالات الشتوية تعاقدنا مع شريف حازم في خط الدفاع فقط، وتسبب في هدف في مباراة الأمس، بعد تركيز غير مبرر".

وأعرب عبد السلام، عن حزنه من القائمة المسافرة إلى السنغال لمواجهة نادي جنيريشن السنغالي، ضمن منافسات دور ال ٦٤ من دوري أبطال أفريقيا قائلا  :" البعثة يتواجد بها مدافعان فقط، واتمني ان نعبر هذه الأزمة، ونحقق نتيجة مرضيه في السنغال".

وتابع: "انا اتبع سياسة الإستقرار، ولا أحب تغيير المدير الفني ويجب ان يحصل الجهاز الفني على فرصة كاملة، وسيتم تقييم الوضع عندما تكون صفوف الفريق مكتمله".

برجاء اذا اعجبك خبر محمد عبد السلام: الدفاع سر أزمات المقاصة وشريف حازم "كمل علينا" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع