مَبْعَث عسكري يبين ويظهر عن استعدادات عسكرية لاقتحام مديرية الجراحي بالحديدة
مَبْعَث عسكري يبين ويظهر عن استعدادات عسكرية لاقتحام مديرية الجراحي بالحديدة

مَبْعَث عسكري يبين ويظهر عن استعدادات عسكرية لاقتحام مديرية الجراحي بالحديدة حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث عسكري يبين ويظهر عن استعدادات عسكرية لاقتحام مديرية الجراحي بالحديدة .

صحيفة الوسط - أظهر مَبْعَث عسكري عن استعدادات عسكرية تجريها قوات الجيش الوطني لمواصلة التقدم واقتحام مديرية الجراحي ثالث مديريات الحديدة، التي تبعد عن مديرية حيس (محررة) بنحو 20 كيلو مترا.

وأطلقت قوات الجيش الوطني الأن عملية تمشيط واسعة على مدينة حيس بمحافظة الحديدة بعد ان تمكنت من استعادة التَحَكُّم عليها أمس.

وذكر المصدر العسكري لـ"الصحوة نت"  إن قوات الجيش الوطني قامت الأن بعملية تمشيط واسعة وتطهير ما تبقى من جيوب للانقلابين  في بعض الأحياء والمباني في مدينة حيس التابعة لمحافظة الحديدة غربي البلاد.

وأضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني تمكنت من استعادة التَحَكُّم على مجموع من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي كان يستخدمها الانقلابيون بعد ان فروا بأعداد كبيرة باتجاه الجراحي فيما سلم العشرات منهم أنفسهم للقوات الحكومية.

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث عسكري يبين ويظهر عن استعدادات عسكرية لاقتحام مديرية الجراحي بالحديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت